الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دعماً للرياضة المصرية

شركة العاصمة الإدارية ACUD ترعى كأس السوبر المصري في أبو ظبي

المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية (ACUD):
– سعدنا بأن نكون جزءًا من دعم الرياضة المصرية، خاصةً كرة القدم التي تعد الرياضة الأكثر شعبية في مصر والعالم
– نؤمن بأن الرياضة تلعب دورًا مهمًا في تنمية وبناء الشباب وتقارب الشعوب.
– مبروك لفريق الأهلي الفوز وحظ أوفر لفريق مودرن فيوتشر.

إلى جانب كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، شارك المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD ، الشركة الراعية لبطولة كأس السوبر المصري، في مراسم تسليم الميداليات للاعبي نادي الأهلي بالإضافة إلى كأس السوبر لفريقا النادي الأهلي ومودرن فيوتشر بنتيجة أربعة واثنين لصالح النادي الأهلي الفائز في مباراة النهائي التي أقيمت في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. وتأتي رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD للسوبر المصري في إطار دعم الرياضة المصرية وتعزيز مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي.

وصرّح المهندس خالد عباس: “سعدنا بأن نكون جزءًا من دعم الرياضة المصرية، خاصةً كرة القدم التي تعد الرياضة الأكثر شعبية في مصر والعالم، مضيفاً أن الشركة تدعم أيضاً المنتخبات المصرية في كرة القدم سواء المنتخب الوطني أو الأوليمبي حيث نؤمن بأن الرياضة تلعب دورًا مهمًا في تنمية وبناء مستقبل المجتمعات والدول”.

وعبر المهندس عباس عن فخره بتمثيل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD في هذا الحدث الرياضي الهام، وشدد على أهمية دعم المشاريع والفعاليات الرياضية كجزء أساسي من رؤية الشركة في تنمية قدرات الشباب.

وفي ذات السياق، حضر الدكتور مهندس أحمد فهمي، مدير عام الشركة، مباراة يوم ٢٥ ديسمبر التي فاز بها فريق الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

وأكد المهندس فهمي على أهمية دعم الرياضة ودعم الفرق المصرية والمنتخب الوطني معنوياً ومادياً لما في ذلك من بث لروح المنافسة والسعي لتحقيق أرقام وبطولات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي إن شاء الله.

وتعد بطولة كأس السوبر المصري إحدى أهم البطولات في مصر، حيث تجمع بين أهم أندية كرة القدم المصرية في نسختها الجديدة.

أخبار ذات صلة

سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري

ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا

لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك…كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم

الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 فداناً بالمدن الجديدة

المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة

طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم