الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البورصة تفحص قيد تخفيض رأسمال ابن سينا فارما عبر إعدام أسهم خزينة

 

 

قالت البورصة المصرية، إن شركة ابن سينا فارما، تقدمت بمستندات قيد تخفيض رأس المال المصدر و المدفوع من 280 مليون جنيه إلى 252 مليون جنيه.

وأوضحت البورصة، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن التخفيض قدرة 28 مليون جنيه عن طريق اعدام أسهم خزينة البالغ عددها 112 مليون سهم بالقيمة الاسمية وقدرها 25 قرش للسهم

 

وأضافت أن المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها و استكمالها تمهيدا للعرض على لجنة القيد بالبورصة .

 

يشار إلى أن ابن سينا فارما، حققت أرباحاً بلغت 131.61 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 87.73 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 14.69 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 10.26 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 153.26 مليون جنيه بنهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بلغت 86.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي

وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه

ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

أسعار النفط ترتفع عالميًا بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم

آخر الأخبار
رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لعدد من المشروعات ببني سويف وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات ا... وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة يستفيد منها 176 و دورة ج... 31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها "نواتوم" تدخل سوق الخدمات البحرية التركية مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال الاستثمار الناجح في الأسهم في ظل طفرة الذكاء الاصطناعي وعلاجات السمنة هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث