الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خمسة اسباب لمنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف على رأس قائمة الوجهات خلال عام 2024

بينما تستقبل العام الجديد، اجعلهُ فرصة لتجربة التواصل الحقيقي والاستمتاع بالرفاهية الشاملة واللحظات التي تأسر  الحواس، وخلق ذكريات لا تُنسى. لا حاجة للبحث الطويل عن وجهة تجمع بين الاسترخاء، والرفاهية، والعافية، والمغامرة، حيث يُقدم منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف ملاذ سياحي فاخر ومميز، سهل الوصول إليهِ من دول مجلس التعاون الخليجي. سواء ان كنت تسعى لتجربة المغامرات بمفردك، أو تود بإعادة إحياء الرومانسية مع نصفك الآخر، أو تخوض رحلة استكشاف مع العائلة، لذا سندرج لك اهم الأسباب لجعل هذا المنتجع المتعدد الأجيال والفاخر على رأس قائمة رحلاتك لعام 2024.

ملاذ مثالي للعائلة

صُمّم منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف لتعزيز الروابط وتقوية العلاقات العائلية، ويُعَتَّبر واحدًا من الوجهات المفضلة للعائلات في المحيط الهندي. تُعَدُ فيلات الشاطئ الدوبلكس ذات غرفتين نوم ومزوَّدة بحمام سباحة مثالية للاستمتاع بعطلة جماعية، حيث توفر ملاذ حصري لك ولأحبائك وللاجتماع فيه براحة فاخرة. تمتد هذه الفيلات الفسيحة على طابقين وتغطي مساحة 285 مترًا مربعًا، مع إنعكاس الأجواء الترحيبية للمنزل بعيدًا عن المنزل. حيث تضمُ غرفتي نوم ومساحات معيشة داخلية وخارجية مرتفعة، ومساحة واسعة تناسب جميع الأعمار. تُدعَوك هذه الملاذات الخاصة، المصممة بعناية والمجهزة بحمام سباحة خاص وسطح للتشمس وحديقة ذات طبيعة خلّابة على مقربة من الشاطئ، لإعادة الاتصال بالطبيعة وتوطيد الروابط العائلية.

عشر تجارب طهي متنوعة

استعد لرحلة تجربة الطهي في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف، حيث يقدم المنتجع عشر تجارب غنية لتناول الطعام، تشمل خمسة مطاعم وثلاثة منصات لتقديم المشروبات، بالإضافة إلى تجربة تناول طعام مميزة في مطعم “ريها”. يمكنك الاستمتاع بتجربة عشاء فريدة في موقع استثنائي، حيث يُقدم الطعام على طاولة خاصة غارقة في الرمال، مما يوفر موقعًا مثاليًا للاستمتاع بالأفق وغروب الشمس. عند الغروب، اختبر قائمة العشاء المكونة من ثمانية أطباق، والتي تقدم تجربة غنية بنكهات الهند الأصيلة، حيث يقوم الشيف روهيت أغاروال بإعدادها أمامك بخبرته الفنية، مزجًا بين تقنيات طهي التندور والتاوا التقليدية مع المكونات الغربية اللذيذة. يُعتبر الشيف أغاروال من بارعين تحضير المأكولات الهندية، ويُقدم تجربة طعام فريدة وجذابة في جزر المالديف. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات المحلية والمأكولات اليابانية والتايلاندية والإيطالية، حيث يتم تحضيرها بعناية من قبل فريق من أمهر الطهاة.

سبا فوق الماء حائز على جوائز

بالنسبة للباحثين عن العافية، يُعتبر سبا جيه دبليو ماريوت ملاذًا فاخرًا فوق الماء، يقع على سطح المحيط الهندي، حيث يمكنكم جعل عام 2024 عام مخصص للصحة والعافية. حيث يُقدم المعالجون المهرة خدمات تنعيم الجسم والتغليف وعلاجات الوجه وجلسات التدليك الفاخرة لتخفيف التوتر. يتم تخصيص كل تجربة في منتجع جيه دبليو ماريوت بعناية لتلبية احتياجاتكم الفردية، سواء كنتم تسعون لتجديد الشباب، أو تنشيط الجسم، أو تحسين المظهر، أو حتى إزالة السموم. أعيدوا توازن الجسم والعقل والروح من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات المصممة خصيصًا، حيث يتم دمج تقاليد العلاج القديمة بسلاسة مع تجارب التدليل الحديثة وأحدث التقنيات في مجال العناية بالبشرة.

أما للاستمتاع بتجربة لياقة بدنية عالية، يتضمُ سبا جيه دبليو ماريوت صالة ألعاب رياضية فوق الماء وجناح لليوجا في الهواء الطلق، مما يخلق بيئة مثالية للتأمل وجلسات التمدد. يُدار هذا الجناح بواسطة مدرب منتجع مخصص، حيث يمكنكم عيش لحظات من التأمل الموجهة وجلسات التمدد خلال شروق الشمس المنعش أو غروبها الهادئ.

مغامرات في المحيط الهندي

لعشاق المغامرات، استعدوا للانغماس في تجربة متنوعة من الرياضات المائية في مركز الغوص والرياضات المائية، بدءًا من ركوب الجيت سكي والتجديف على لوح التزلج إلى ركوب الأمواج بشكل شراعي. استمتعوا باستكشاف عالم ساحر تحت الماء من خلال تجارب الغطس والغوص الرائعة، و شاهدوا الشعاب المرجانية الملونة والحياة البحرية المتنوعة في شافياني أتول. أما إذا كنتم تبحثون عن تحدي صديق تحت أشعة الشمس، فاجمعوا أصدقاءكم وعائلاتكم للمشاركة في مباراة في المرافق الرياضية الخارجية للمنتجع، حيث يتاح ملعب كرة القدم وملعب الكرة الطائرة وملعب كرة الريشة للمتعة والاستمتاع لجميع الأعمار ومستويات المهارة.

 

رحلات استكشافية للأطفال في الجزيرة

يُقدم منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف تجربة استثنائية للمستكشفين الصغار من خلال نادي ليتل غريفينز الخاص بالأطفال (FAMiLY by JW – Little Griffins Kids’ Club). حيث يُعتبر هذا النادي واحدًا من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، ويقدم برنامج مميز يشمل 100 نشاط وفعالية أسبوعيه، بما في ذلك برنامج صديق للبيئة في جيه دبليو جاردن. كما يمكن للأطفال المشاركة في صنع البيتزا والعصائر في جيه دبليو جاردن، ويُشجع برنامج ليتل غريفينز جاردنرز على الاستكشاف العملي وفهم عمليات الزراعة.

في هذا المنتجع الفاخر متعدد الأجيال، يحظى الأطفال ليس فقط بالرعاية الاستثنائية، بل يُقدم أيضًا مساحة خاصة للمراهقين. حيث ترحب صالة المراهقين المخصصة على طول شاطئ نقي بالمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا فأكثر، وتوفر لهم فرصة التواصل مع زملائهم في الضيافة من نفس الفئة العمرية بينما يستمتعون ببعض الوقت الشخصي بعيدًا عن العائلة. تتميز صالة المراهقين بحمام سباحة خاص وفعاليات مثيرة مثل لعب البلياردو أو كرة القدم، إلى جانب تحديات ألعاب الفيديو، مما يوفر مكانًا للمراهقين الذين يتطلعون إلى الخصوصية بعيدًا عن إشراف الوالدين ورفقة الأشقاء الأصغر سنًا.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع