الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“تي سي إل” تجمع بين نجوم نادي أرسنال لكرة القدم وعشاقه وجهاً لوجه في دبي

أعلنت “تي سي إل” TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، عن استضافتها لاعبي فريق أرسنال لكرة القدم في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، لإتاحة الفرصة أمام مشجعي النادي ومحبي كرة القدم في المدينة للتفاعل مع نجومهم المفضلين. وسيتواجد اللاعبون في لقاء تفاعلي مع معجبيهم على شاطئ الجي بي آر في دبي، ضمن فعالية تجمع المشجعين وجهاً لوجه مع نجوم كرة القدم المفضلين لديهم خارج الملعب.

وتعتبر “تي سي إل الشرق الأوسط” الشريك الإقليمي الرسمي لنادي أرسنال لكرة القدم. وتتيح الفعالية تجربة لا مثيل لها، حيث يقدمها “خالد الأميري”، صانع المحتوى الإماراتي الرائد، وتجمع بين الأنشطة الترفيهية والهدايا الرائعة. ويمكن للحضور الاستمتاع بتجارب تفاعلية لا تنسى مع فريق أرسنال، والحصول على جوائز مثيرة، إضافة إلى فرصة اقتناء منتجات حصرية من علامة “تي سي إل” TCL.

وتعقيباً على الفعالية، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لشركة “تي سي إل” TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “بصفتنا شريك الالكترونيات الاستهلاكية الإقليمي الرسمي لنادي أرسنال لكرة القدم، يسعدنا جمع عشاق كرة القدم وعملائنا الأوفياء معاً في هذا الحدث التفاعلي الاستثنائي. حيث تشكل هذه الفعالية فرصة استثنائية للمعجبين للقاء نجومهم المفضلين خارج الملعب”.

وأضافت: “يمتد التزامنا بإلهام العظمة إلى ما هو أبعد من توفير التكنولوجيا العصرية ليشمل الوصول إلى قلوب عشاق كرة القدم. ومن خلال هذا الحدث، نأمل في صنع ذكريات لا تنسى للمشجعين ستبقى محفورة في قلوبهم إلى الأبد، ونتطلع قدماً للاحتفاء بحبنا المشترك لكرة القدم مع جميع الحاضرين”.

وإضافة إلى التفاعل مع لاعبي فريق أرسنال لكرة القدم، تقيم TCL منطقة تجربة ضمن الفعالية لاستعراض أحدث منتجات العلامة التجارية التي تُسلط الضوء على التزامها بالابتكار. وتقدم منطقة التجربة للمشجعين فرصة الاطلاع على المنتجات الحديثة للعلامة التجارية التي تم تصميمها من أجل الارتقاء بتجربة مشاهدة المباريات الرياضية.

ومن المقرر أن يشكل هذا الحدث التفاعلي مع أعضاء فريق أرسنال لكرة القدم علامة فارقة بالنسبة لعشاق كرة القدم وعملاء TCL على حدّ سواء. ويمكن للمشجعين أن يتوقعوا احتفالية استثنائية بعظمة كرة القدم، ضمن أجواء تفاعلية مفعمة بالمرح، تجمع بين المنافسات الرياضية والتكنولوجيا.

وسيقام الحدث على شاطئ الجي بي آر، في دبي مارينا، دبي، على مدار يومي 12 و 13 يناير الجاري، ابتداءً من الساعة 2 ظهراً.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23

الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش

«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024

” oraimo ” تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة

آخر الأخبار
وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية وزيرة التعاون : مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لعام 2027 وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية وزير المالية يصدر قرارا بتجديد تكليف مى فريد مديرًا تنفيذيًا للتأمين الصحى الشامل وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024 خصم جبار على موبايل ريدمي الأكثر مبيعا من شاومي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية