الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

النساجون الشرقيون تكشف عن مجموعتها المبتكرة صديقة البيئة في معرض دوموتكس 2024

أعلنت النساجون الشرقيون، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت، بكل فخر عن مشاركتها في معرض دوموتكس 2024، المعرض التجاري الرائد عالميًا للسجاد وأغطية الأرضيات، والذي يقام في هانوفر، ألمانيا في الفترة من 11 إلى 14 يناير 2024. ليؤكد ذلك على الحرص الدائم للشركة على تعزيز الابتكار والاستدامة في الصناعة.

تساهم الشركة، إلى جانب الشركتين الشقيقتين “ماك للسجاد (مصنع الألياف)” و”الشركة المصرية للألياف افكو (EFCO)، في تعزيز الصادرات المصرية. فبينما تستهدف النساجون الشرقيون نموًا وتوسعًا عالميًا، تساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر من خلال توفير العملة الصعبة عبر زيادة صادراتها من السجاد.

وقد عرضت النساجون الشرقيون مجموعة مميزة من المنتجات الجديدة التي تغطي كافة توجهات التصميم الحديثة والتقليدية، ومنها السجاد الداخلي والخارجي، والجوبيلين، والسجاد المصنوع من خيوط معاد تدويرها. وتفردت الشركة بعرض مجموعتها المتنوعة من المنتجات المستدامة، بما في ذلك البوليستر المعاد تدويره، ومجموعات جديدة من سجاد البولي بروبلين فائق النعومة، ومجموعات متميزة من السجاد الداخلي والخارجي، وذلك في إطار التزام الشركة الراسخ بالممارسات البيئية المسؤولة.
في هذا السياق، قالت السيدة ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد: “فخورون برحلتنا طويلة الأمد مع معرض دوموتكس منذ انطلاقه وهي الرحلة التي امتدت لـ 35 دورة، حيثما حرصنا فيها على المشاركة المستمرة لكونه حدثًا سنويًا يوفر فرصة لعرض منتجاتنا من أفخم أنواع السجاد المصنوع بأيدي حرفيين مصريين أمام جمهور عالمي، علاوة على كونه منصة لتبادل الخبرات والمعرفة لتعزيز هذه الصناعة وتوجهاتها.”

وخلال اجتماع نُظِّم أثناء المعرض، شاركت السيدة ياسمين في عديد من المناقشات مع شركة Deutsche Messe المنظمة لمعرض دوموتكس، وعدد من وسائل الإعلام الألمانية، حيثما أكدت على حرص المجموعة على تعزيز الابتكار والممارسات المستدامة في صناعة السجاد، قائلة: “بوصفنا أكبر منتج وعارض رئيسي في المعرض، تؤكد معروضاتنا من المجموعات الخضراء صديقة البيئة على التزامنا بالاستدامة، بما يتوافق مع شعار المعرض “أغطية من الطبيعة (Floored by nature)” للعام الثاني على التوالي، وذلك انطلاقًا من إيماننا الراسخ بالمساهمة في بناء مستقبل أكثر اخضرارًا من خلال الوعي بمواد التصنيع وتأثيراتها وكذا كافة جوانب العمليات التشغيلية والتصنيعية.”

وقد كانت النساجون الشرقيون للسجاد مشاركًا وعارضًا دائمًا في معرض دوموتكس على مدار 35 دورة، حيث تحرص دائمًا على تقديم مجموعات متميزة من المنتجات التي تشكل مستقبلًا مستدامًا ومبتكرًا لصناعة السجاد.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة “فيفو” للهواتف الذكية بالعاشر من رمضان

الاتحاد المصرى للتأمين يعقد الندوة التدريبية الخاصة بتقنيات البرمجة اللغوية NLP

فادي كامل : نستهدف تحويل مصر إلي مركز استثماري للذهب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فاكسيرا وMSD تضيئان برج القاهرة احتفالًا بأسبوع التحصين العالمي

وزير النقل يتفقد المرحلة الأولى من السيارات الكهربائية التي تخدم المواطنين بالعاصمة

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

التقرير السنوي لسلطة دبي للخدمات المالية لعام 2023 يظهر عاماً حافلاً بالنمو والابتكار والتعاون

غرفة الشارقة تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي

آخر الأخبار
تسريبات تكشف إمكانات جبارة لهاتف فيفو Vivo X100s أبل تقترب من إتمام صفقة مع شركة OpenAI لصالح آيفون وسائل للإقلاع عن التدخين.. تعرف عليها نقابة الصحفيين: قرار «الأوقاف» منع تصوير الجنازات مخالف للدستور والقانون الأهلي يفوز على بلدية المحلة في الدوري النائب العام يوجه بمجابهة جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة موديست يحرز هدف الأهلي الثاني فى مرمى بلدية المحلة سفير مصر لدى نيجيريا الاتحادية يقدم أوراق اعتماده متحدث الحكومة: مستعدون لتقديم مزيد من الدعم للاستثمار وتذليل عقبات الصناعة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط ٣ محاولات لتهريب كمية من مخدر الحشيش 5 مليار ضرائب ورسوم جمركية محصلة بجمارك بورسعيد خلال إبريل ٢٠٢٤ كيفية تقديم طلب فتح حساب ببنك مصر.. ببلاش وأنت في بيتك قروض للشباب والموظفين وأصحاب المعاشات بدون فوائد.. اعرف التفاصيل إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما قرب بئر السبع مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح وزارة الأوقاف تقرر منع تصوير الجنازات داخل وخارج المساجد حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا في جولة تفقدية لمصانع مجمع الألومنيوم بنجع حمادي محافظ أسيوط يشهد إحتفالية الاتحاد المحلى لعمال أسيوط بمناسبة عيد العمال ويكرم المتميزين "National Housing Company" and "Talaat Mostafa Group" Lay Foundation Stone for “Banan City” in North...