الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“شنايدر إلكتريك” تعيّن أمل الشاذلي بمنصب رئيسة الشركة لمنطقة الخليج العربي

  • أولوياتها تشمل تمكين المواهب المحلية والكفاءات النسائية والشباب في المنطقة
  • الشاذلي ستقود الابتكار والنمو في قطاع التحول الرقمي والاستدامة وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • ستمكّن الشراكات مع أصحاب المصلحة لتعزيز الأثر والأداء

 أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن تعيين أمل الشاذلي رئيسة للشركة في منطقة الخليج.

وستقود الشاذلي من منصبها الجديد مسارات الابتكار والنمو في قطاع التحول الرقمي والاستدامة وإدارة الطاقة والأتمتة الصناعية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في منطقة الخليج. وكانت الشاذلي قد شغلت سابقاً منصب نائب الرئيس لوحدة الطاقة الرقمية وبرمجيات إدارة الطاقة لدى “شنايدر إلكتريك” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قادت مبادرات الشركة في قطاعات البناء الذكي، والرعاية الصحية، والشبكات المصغرة. كما ساهمت في تعزيز الحلول التحوّلية الموفرة للطاقة.

وقالت الشاذلي: “يعد تمكين الكوادر والمهارات أحد أهم الأولويات الرئيسية لشنايدر إلكتريك في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، يأتي ذلك من حرص الشركة الدائم والتزامها تجاه تطوير قدرات الأفراد وتحفيزهم على النمو والتطوير المستمر. وسنواصل التركيز على الاستثمار في أفضل المواهب المحلية واستقطاب الجيل الجديد من قادة المستقبل الذين سيقودون تقدمنا ويعززون مكانتنا كشريك رقمي مفضل لتحقيق الاستدامة والكفاءة”.

وأكدت الشاذلي على أهمية شراكات شنايدر إلكتريك في تعزيز حضورها في المنطقة، مشددة على مواصلة توسيع التعاون مع العملاء والشركاء ومؤسسات القطاع الحكومي والأوساط الأكاديمية. وأضافت: “باعتبارنا شركة حريصة على إحداث الأثر الإيجابي، نعمل باستمرار مع شركائنا لتصميم وإطلاق مبادرات ذات أثر هادف وفعال وعلى مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية، وتتوافق مع كافة التطلعات المشتركة نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً”.

وعبّرت الشاذلي عن سعادتها بما ساهمت به من إنجازات مع الشركة على مدى 19 عاماً، حيث شاركت بشكل فاعل في تنمية قطاع الطاقة في أفريقيا وساهمت في تطويره لضمان الوصول العادل إلى طاقة آمنة وموثوقة ومستدامة، ودعم مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة في أفريقيا. وهي عضو في اللجنة التنفيذية لـمؤسسة الطاقة المتجددة من أجل أفريقيا RES4Africa، التي تلتزم بدعم تحول الطاقة في القارة الأفريقية، وتحقيق الهدف السابع من أهداف التنمية المستدامة.

وعقب تعيين أمل الشاذلي في المنصب الجديد، سيتولى أحمد خشان، الرئيس السابق لشنايدر إلكتريك في منطقة الخليج، منصب نائب الرئيس الأول للاستراتيجية وتطوير الأعمال للعمليات الدولية في شنايدر إلكتريك في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وأمريكا الجنوبية والمحيط الهادئ.

أخبار ذات صلة

الجناح العالمي للأعمال ينطلق في “جيتكس جلوبال” أكتوبر المقبل بتنظيم من “بتك” و”وورك سمارت”

الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية

مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s

تراجع مبيعات هواتف آيفون

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم