الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنان البوب الكوري العالمي ساي يشارك في مهرجان أنتولد دبي

أعلن مهرجان أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي، عن انضمام الفنان الكوري الجنوبي ساي إلى قائمة النجوم المشاركين في الفعالية. ومن المقرر أن يقدم الفنان، الذي اشتُهر بعد النجاح العالمي الذي حققته أغنيته “جانجام ستايل”، حفلاً استثنائياً يضم مجموعة من أبرز أغانيه على منصة المهرجان، ما يوفر للجمهور تجربة لا مثيل لها وفرصة للاستمتاع بالأداء الرائع للفنان الشهير.

وكان ساي في الأصل فنان هيب هوب ساخر في كوريا الجنوبية، ووصل إلى الشهرة العالمية بعد أغنيته جانجام ستايل عام 2012 التي تجاوز عدد مشاهداتها على يوتيوب مليار مشاهدة، محطماً جميع الأرقام القياسية على الإطلاق. كما يمتلك الفنان مسيرة مهنية تزيد على عقدين، ولا يزال يحظى بشعبية واسعة لدى الجماهير من خلال أسلوبه الفريد وعروضه المليئة بالحماس.

وقدم ساي عرضاً خلال حفل تنصيب رئيسة كوريا الجنوبية السابقة بارك كون هيه في فبراير 2013، كما أطلق في أبريل أغنيته جنتل مان التي حظيت بشهرة عالمية أيضاً، ووصلت إلى المركز الخامس في تصنيف بيلبورد هوت 100، والمركز الأول في تصنيف بيلبورد هوت 100 كيبوب في كوريا. كما حقق فيديو الأغنية رقماً قياسياً جديداً على منصة يوتيوب مع 38 مليون مشاهدة في يوم واحد.

وشارك الفنان في العديد من العروض التلفزيونية والفعاليات العالمية، مما أسهم في ترسيخ مكانته كفنان عالمي شهير يحظى بشخصية فاتنة ويتميز بمساهماته الإبداعية في قطاع الموسيقى. ويتميز ساي بعروضه الحية التي تجمع بين الموسيقى والترفيه، مما يجعله أحد الفنانين الأكثر تأثيراً وموهبةً، فضلاً عن كونه ممثلاً لموسيقى البوب الكورية.

وانضم الفنان إلى قائمة النجوم البارزين المشاركين في المهرجان، بمن فيهم إيلي جولدينج وجي إيزي وميجر ليزر وأرمين فان بيورن وبيبي ريكسا ودون ديابلو وبول كالكبرينر وتيمي ترومبيت وهاردويل وغيرهم الكثير.

ويُقام المهرجان في مدينة إكسبو دبي من 15 حتى 18 فبراير، حيث يوفر للجمهور مجموعة من العروض الموسيقية المذهلة على مدى أربعة أيام. ويشارك فيه أكثر من 100 فنان عالمي، ليلبي جميع الأذواق الموسيقية، بما في ذلك إيقاعات منسقي الأغاني وألحان الهيب هوب الحيوية وموسيقى الروك البديل وغيرها الكثير.

ويوفر المهرجان تجربة غامرة لمحبي الاحتفالات، حيث يتميز بإطلالات مذهلة على مدينة إكسبو دبي، الوجهة الثقافية التي تشتهر بمرافقها الحديثة. وتمثل الفعالية إنجازاً هاماً، حيث تُقام للمرة الأولى خارج أوروبا، مما يجعلها إحدى أبرز العروض ضمن قائمة الفعاليات الترفيهية في دبي.

أخبار ذات صلة

عودة الراقصة الأوكرانية آلاء كوشنير تشعل الأجواء في مصر!”

طرح فيلم عصابة الماكس بالسعودية الخميس القادم

محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد

مي فاروق تحيى حفلاً غنائيًا بتونس

حفل غنائي لوائل كفوري في المغرب

كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية

نور النبوي يصور مسلسله الجديد خلال أيام

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 4 مليون و126 ألف إيرادات في دور العرض السينمائي

آخر الأخبار
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء السيسى يجرى اتصال هاتفي بنظيره الموريتانى لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا شريف الجبلي يناقش السلام والأمن الغذائي بأفريقيا بالبرلمان الافريقي التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سادس أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري مصدر مطلع: محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو للثقافة محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" بالتعاون مع البنك الأوروبي مصادر مطلعة: مارجريت صاروفيم نائبة لوزيرة التضامن وچاكلين عازر محافظا للبحيرة وزيرة البيئة تشارك الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر فى مصر محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية"