الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي

 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي “مارك روته” تناول الأوضاع الإقليمية، حيث استعرض الرئيس أبعاد الأزمة الإنسانية الوخيمة في قطاع غزة، مشيراً إلى استمرار الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية، وذلك في إطار حرص مصر على استقرار المنطقة ومسئولية مصر تجاه أشقائها الفلسطينيين.

 

كما حذر الرئيس من أن استمرار الحرب الجارية بالقطاع يفتح المجال أمام اتساع دائرة الصراع، بما يهدد الأمن الإقليمي والدولي، مشدداً على أهمية قيام المجتمع الدولي بشكل عاجل بالدفع تجاه وقف إطلاق النار وحماية المدنيين.

 

وأعرب رئيس الوزراء الهولندي عن التقدير للدور المصري الساعي للتهدئة وحماية المدنيين وإجلاء الرعايا الأجانب والمصابين من القطاع، مؤكداً دعم بلاده للجهود المصرية لإدخال المساعدات الإغاثية لقطاع غزة، ومشدداً على الحرص على استمرار التشاور والتنسيق مع مصر بما يضمن استعادة الاستقرار في المنطقة.

أخبار ذات صلة

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في اسوان

وزيرة التضامن تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر

الصحة تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد

وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي للبنان

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

حبس صلاح التيجاني 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتحرش بفتيات

وزير التربية والتعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس  لمتابعة جاهزيتها قبيل انطلاق العام الدراسى

خلال زيارته للعاصمة واشنطن، وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع المبعوث الأمريكي لليمن

آخر الأخبار
"طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية ا... نادر خزام رئيس مجلس ادارة شركة الكازار للتطوير العقاري لبرنامج عقار مصر وزير الاستثمار  يشارك في اجتماع مائدة مستديرة لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصري بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في ... «الجازي للتطوير» تقدم لعملائها وحدات تُطرح لأول مرة في السوق المصري بمشروع «chess field business sui... عبدالرحمن عصام: «AE Media production» تنجح في الشراكة مع أكثر من 15 مطورا بمشاريع جديدة منذ بداية 20... المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030 الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 "البحرينية الإندونيسية" تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في "إكسبو إندونيسيا" تعاون بين"الجود"و"أمان القابضة" لتجهيز الشنط والأدوات المدرسية للطلاب المستحقين بالإنفوجراف... خطوات هامة وبدايات مبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب حصاد وزارة العمل في 7 أيام المشاط تبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الفرنسية للتنمية لدعم جهود التنمية الاقتصادية وزيرة التضامن تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر الصحة تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي للبنان وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة