الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ڨي للتطوير العقاري» تطلق «MAS TOWER» ثاني مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة ڨي للاستثمار والتطوير العقاري إطلاق ثاني مشروعاتها في منطقة الداون تاون، بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت اسم “ماس تاور – MAS TOWER”، وذلك برؤية جديدة جدًا وهي مفهوم المباني الذكية ” SMART BULDING”.

قال المهندس إسلام البغدادي، رئيس مجلس الإدارة، إن شركة “ڨي” هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع المطوريين العقاريين، حيث تبنت فكرة “المعمار الحديث”، والتي نفذتها في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، والقائمة عليها في مشروعها الجديد.

وأشار إلى أن المعمار الحديث يأتي بحلول كبرى في توفير الطاقة، الوقت، والجهد المبذول، وتنفيذ أقوي وأحدث الأساليب المعمارية في البناء، والطاقة ينعكس على المشروعات بنسب نجاح أكبر من المتعارف عليه، وتلك هي الآلية التي تعمل بها المنظومة في الشركة.

وأضاف أن اطلاق المشروع الثاني يأتي عقب النجاح الباهر الذي حققته الشركة في أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية “في بيزنس تاور – V Business Tower”، والذي تسابقت الشركة مع جدوله الزمني؛ حيث تخطت الإنشاءات 40% في وقت قياسي، مما عزز ثقة عملائها وأثبتت مصداقيتها في جميع وعودها، بجانب الالتزام الكامل في كافة الجوانب العملية والهندسية.

وأوضح المهندس محمد حجازى؛ نائب رئيس مجلس إدارة شركة ڨي للاستثمار والتطوير العقاري، أن “MAS TOWER” مشروع خارج المنافسة والشركة تحقق فيه المعادلة المتكاملة؛ بدايًة من التصميم، والمساحات، وأسعار خارج المنافسة، وأساليب الدفع المتنوعة للتسهيل على العملاء، وتحقيق أكبر عائد وأفضل فرصة استثمارية متاحة بالعاصمة الإدارية.

وتابع؛ أن شركة “ڨي” قد قدمت نموذجًا واقعيًا وناجحًا، وهو مشروع “V BUSINESS TOWER”، ولتكملة سلسلة نجاحات الشركة أطلقت مشروعها “ماس – MAS”، حيث جاء اسم المشروع من قلب فكرة الألماس وذلك لقيمته العالية والنادرة، ولعدم وجود منافس له.

بينما قال أحمد أصيلة، المدير العام للشركة، إن مشروع (ماس – MAS ) هو مشروع (MIXED USE) تجاري، إداري، وطبي، عبارة عن أرضي وعشرة أدوار في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو محاكاة للـحياة الذكية – Smart life ولكن كنموذج مصغر في هيئة مول تجاري.

وتابع؛ أن موقع المول تم اختياره بدقة وبعناية بناءً على وجود أكبر مستشفيتين في الداون تاون، وفندق الماسة، وذلك ينعكس على المول بالحيوية والازدحام مما يضمن تشغيل المول ويضمن أفضل عائد استثماري ممكن.

وصرح المهندس إسماعيل حجازي، الرئيس التنفيذي لشركة ” ڨي” بأن الشركة ملتزمة؛ والالتزام دائمًا ما يأتي في المقدمة، فهو أول طريق للنجاح، حيث إن الشركة تعمل ليل نهار حتى تحقق النجاح الأكبر وهو تسليم المشروعات قبل ميعادها.

أخبار ذات صلة

مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق

جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع ” تونينو لامبورغيني”

إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024

لامدا للتطوير تعلن عن اخر التطورات في الأعمال الإنشائية لمشروع إلينيكون أكبر مشروع للتجديد الحضري في أوروبا

إطلاق أغلى شقتين سكنيتين في رأس الخيمة بقيمة تزيد عن 180 مليون درهم إماراتي

انطلاق أعمال شركة “جذور” بخبرات عالمية وخطط استراتيجية طموحة

50 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء خلال أسبوع

مسئولو “المجتمعات العمرانية” يتابعون موقف تقنين الأراضي المضافة بالمدن الجديدة

آخر الأخبار
وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي "اليونيسكو" و"اليونيسيف" طارق الشناوي يرد على أشرف زكي: لن أعتذر الاهلي علي رحلة خاصة لمصرللطيران إلي تونس للنهائي الافريقي «جيم جروب» تشارك في معرض إيجي بيوتي أفريكا لتوسيع أعمالها في السوق المصرية تاون جاس" لسكان الوراق: لا تنزعجوا من رائحة الغاز الأهلي يتجه إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا «ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة التعليم تصدر تحذير شديد بشأن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة وزير التموين : وصول نسب توريد القمح في مواقع الاستلام إلى 2 مليون و 400 ألف طن القصير: النهضة التي شهدها القطاع الزراعي في عهد فخامة الرئيس السيسى ساهمت في توفير الأمن الغذائي الص... بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري طلاب جامعة النيل ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم دعما لشعار " صنع في مصر" الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع " تونينو لامبورغيني" Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024 انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون