الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك البركة يحصد جائزة “البنك الإسلامي الأسرع نمواً” لعام 2023

 

حصل بنك البركة على جائزة “البنك الإسلامي الأسرع نمواً” لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس الأسبوع الماضي خلال حفل توزيع الجوائز في مدينة دبي. وقد حضر عبدالعزيز سمير، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والشمول المالي و رضاالله عبد العزيز،  رئيس الإدارة العامة للتحول الرقمي وتسلم الجائزة نيابة عن البنك عبد العزيز سمير.

 

وتمثل هذه الجائزة شهادة على جهود البنك المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات والحلول المالية التي يقدمها إلى عملائه والمساهمة في تحقيق نمو وازدهار القطاع المصرفي في مصر.

 

وقد كان عام 2023 مليء بالانجازات والجوائز التي حصدها بنك البركة ومن بينها جائزة أفضل صفقة تمويل منظم من مجلة جلوبال براندز البريطانية، كما حصل على جائزتين من EMEA Finance Awards، حيث كانت الجائزة الأولى كأفضل هيكلة والثانية كأفضل تمويل بالعملة المحلية لمشاركته في التمويل المشترك الممنوح لشركة ايفرجرو للأسمدة. كما جاء ضمن قائمة «فوربس» لأقوى 50 شركة في مصر، وحصد البنك جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر من اتحاد المصرفيين العرب، إضافة إلى جائزة البنك الإسلامي الأسرع نمواً من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس الدولية.

 

ويعد حصول البنك على تلك الجوائز شهادة استحقاق تعكس ثقة عملاءه، كما تعكس التزام البنك المستمر بتطوير وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المميزة

أخبار ذات صلة

دراسة جديدة لشركة “فيزا” العالمية تكشف عن الاتجاهات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر

المصرف المتحد يطلق “الساعة الذهبية” هدية 3 شهور مجانا في خدمة الانترنت البنكي للشركات

تقديراً لريادته الإقليمية.. QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024

دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

وزيرة التعاون تبحث مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الاستفادة من برنامج سوق رأس المال المشترك

آخر الأخبار
حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية" ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع "لاديرا هايتس" رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز":تغييرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز": تغيير حقيبتي البترول والكهرباء بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 0,56% بختام تعاملات اليوم عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معد... إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت عودة الراقصة الأوكرانية آلاء كوشنير تشعل الأجواء في مصر!" جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية الرقابة المالية تشكل لجنة لفحص طلبات الترشح لعضوية المجلس والمتقدمين لشغل وظيفة رئيس الشركة والعضو ا...