الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اندرايفinDrive تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً بـ مصر والثاني في العالم

أعلنت اندرايف inDrive ، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، أنه وفقاً لـ data.ai أصبح تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً في مصر خلال 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي وُصنف كـ ثاني تطبيقات النقل الذكي ورابع تطبيقات السفر تحميلاً في العالم.

أصبح اندرايف inDrive هو التطبيق الأكثر تحميلاً لخدمات نقل الذكي في 13 دولة يصل عدد سكانها الى أكثر من 559 نسمة في كل من المغرب، باكستان وكولومبيا والبيرو وفقًا لموقع data.ai.

وكشفت اندرايف inDrive ايضاً أن عدد تحميلات التطبيق وصل إلى 66.6 مليون خلال عام 2023 وفقاً لبيانات آبل وبلاي ستور، كما تواصل اندرايف رحلة نموها السريع وتوسعها الجغرافي حيث أطلقت خدماتها في 25 محافظة مصرية حيث تتوافر خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن، كما تتواجد في مصر خدمة اندرايف inDrive شحن ودليفري، وقدمت الشركة عدد من المبادرات الاجتماعية بدءاً من برامج تعليمية وصولاً للمساواة بين الجنسين.

مع التوسع السريع، تستفيد اندرايف inDrive من نموذج التسعير الفريد من نوعه والذي يتعمد على مبدأ من النظير إلى نظير حيث يقوم المستخدم والسائق بتحديد سعر الرحلة بشكل تفاوضي عبر المنصة وذلك من أجل تحدي عدم توافر خيارات نقل ميسورة التكلفة للمستخدمين وقلة إتاحة فرص كسب عادلة للسائقين.

قال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اندرايف inDrive : “يسعدنا أن نعلن عن احتفاظ اندرايف inDrive بـ مكانته باعتباره ثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً على مستوى العالم، وهو دليل على الجهود المذهلة التي يبذلها فريقنا والثقة التي منحنا اياها المستخدمين “.

وأضاف أرسين تومسكي:” في اندرايف inDrive، مهمتنا الفائقة هي تحدي الظلم الاجتماعي، ونحن سوف نظل ثابتين في التزامنا بتوفير خدمات تنقل موثوقة بأسعار عادلة ومتنوعة، حيث نخلق فرص ربح ذات مغزى للأشخاص عبر المجتمعات التي نعمل فيها، وبينما نحتفل بهذا الإنجاز، نتذكر أننا نقيس نجاح اندرايف inDrive ليس فقط من خلال عدد التحميلات، ولكن من خلال التأثير الأوسع الذي نحدثه على مجتمعاتنا وعلى العالم بأسره”.

اندرايف inDrive هي منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية، وحقق تطبيق اندرايف inDrive أكثر من 200 مليون عملية تحميل، حيث بات ثاني تطبيقات التنقل تحميلاً خلال عامي 2022 و 2023، بالإضافة إلى خدمات النقل الذكي، يوفر اندرايف inDrive قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، الشحن خدمات المختص للمساعدة في المهام المنزلية، وشحن في قطاع الشركات.

تعمل خدمة اندرايف inDrive في أكثر من 46 دولة، وهي تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

أخبار ذات صلة

تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة

“Eccentrica” Makes Its Debut in the Middle East at Pupil of Fate Motors Showroom, UAE

هيونداي موتور تتألق في معرض بكين للسيارات، مما يمهد الطريق لمزيد من التوسع في الصين

تعرف على سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

نسخة جديدة من سيارة كيا “بيكانتو”

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور

المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية

أسعار فيات تيبو 2024 في مصر

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها