الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد حفلاته بموسم الرياض.. العازف المصري حسن محمد يقدم ورشة إيقاع بالسعودية

 

يقدم عازف الإيقاع المصري حسن محمد ورشة فنية بالرياض يومي ٢٨ و ٢٩ يناير الجاري لتطوير المهارات الإيقاعيّة للمطربين والعازفين السعوديين.

حسن محمد هو عازف إيقاع مصري شارك في العديد من حفلات موسم الرياض وكان من بين أوركسترا العديد من الموسيقيين أبرزهم هاني فرحات.

حسن محمد بدأ شغفه الفني منذ كان عمره ١٧ عاماً،وشارك في حفلات موسيقية بالعديد من الدول منها لبنان ، تونس ، دبي ، عُمان و البحرين و الصين وغيره .

شارك حسن محمد المسرح مع العديد من نجوم الوطن العربي مثل رامي صبري و سعد لمجرد و تامر عاشور و رامي عياش و تامر حسني و غيرهم.

كما عزف أيضا خلف عدد من الفنانين الخليجيين مثل الفنانة زينة عماد و الفنانة أروى السعودية و غيرهم.

يعمل العازف المصري على شرح أساسيات الإيقاع ومفهوم الزمن والخروج عنه ، ويقيم هذه الورشة بعد مواجهته عازفين لديهم الكفاءة الموسيقية العالية جدا لكن لديهم مشكلات في الزمن لاختلاف الثقافات الشرقية والخليجية.

أخبار ذات صلة

اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى

وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل

هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية

هبة عبد العزيز في الذكرى ال ٧٦ للنكبة : عار على الإنسانية كلها

دواعي السفر يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. ايه الحكاية

آخر الأخبار
إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش ب3 لاعبين في المباراة النهائية رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي