الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سلوشنز توقع اتفاقية لتشغيل مواقف ذكية للسيارات بالرياض

 

أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات “سلوشنز” عن توقيعها اتفاقية مشاركة في الدخل مع شركة ريمات الرياض للتنمية لإنشاء وإدارة وتشغيل وصيانة المواقف العامة الذكية للسيارات في مدينة الرياض.

 

وقالت “سلوشنز” في بيان على “تداول السعودية”، اليوم الأربعاء، إن العقد ينص على إنشاء وإدارة وتشغيل وصيانة مواقف السيارات من خلال تسخير أحدث التقنيات والمنصات الرقمية، وذلك ضمن المرحلة الأولى لمشروع المواقف العامة الذكية بمدينة الرياض والتي تغطي 12 منطقة.

 

وأضافت أن قيمة الاتفاقية قد تتجاوز 5% من إيرادات “سلوشنز” وفقاً للقوائم المالية السنوية المدققة لعام 2022م. حيث إن قيمة الإيرادات غير ثابتة وتعتمد على حجم العمليات وستحصل “سلوشنز” على نسبة من الإيرادات.

 

وتستهدف المرحلة الأولى من المشروع 164 ألف موقف عام تغطي 12 منطقة في مدينة الرياض.

 

وتبلغ مدة العقد 10 سنوات، وسيظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الثالث من العام 2024.

 

وقالت “سلوشنز” إن تنفيذ مشروع المواقف العامة الذكية للمركبات يحقق مكاسب عدة، من أهمها الحد من وقوف السيارات غير القانوني على الطرق العامة وضمان انسياب الحركة المرورية وتخفيف مناطق الازدحام، وتحسين المظهر الحضري لمدينة الرياض والتقليل من الانبعاثات الكربونية وتحسين جودة الحياة.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

تويوتا تحتفل بمرور 25 عامًا على مرزر 25 عامًا انطلاق نسختها هايلاند

شركة Ineos تعلن وقف شركة Ineos

دراسة تحذر من السيارات الكهربائية

تفاصيل أول سيارة موفرة من BMW

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

آخر الأخبار
كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult... كامل الوزير يشهد فعاليات احتفالية شركة جنرال موتورز مصر بإنتاجها المركبة المليون بمصنع الشركة بمصر وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة "معا أفضل" بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+.. وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر "ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ - فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية ... الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر، تحت عنوان "مصر ودول الجوار.. تعاون... وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلي... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقي بوزير خارجية أوزبكستان وزير التموين يلتقي الرئيس التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لمناقشة آليات التعاون في تحقيق... أورجانون و فورج توحدان جهودهما لتعزيز الوعي بتنظيم الأسرة في مصر وزير الإسكان يفتتح الدورة الـ9 لملتقى بناة مصر تحت عنوان “فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإق... نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد افتتاح أعمال تطوير روضة أطفال مدرسة محمد كريم الابتدائية بالمطرية وزير التعليم العالي يستقبل وفدًا من مؤسسة التايمز البريطانية لبحث تصنيفات الجامعات المصرية طبيبات يطلقن تطبيق رعاية صحية للعناية بمرضى السكر والسمنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع وزير قطاع الأعمال العام يشارك في افتتاح ملتقى "بناة مصر" في دورته التاسعة رئيس اقتصادية قناة السويس يشارك في جلسة استكشاف مزايا الفرص الاستثمارية الصناعية والبنية التحتية