الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“طه الدولية” و”رونايا الهندية” يطلقان شراكة عالمية لمعالجة خبث الالمنيوم

 

أعلنت شركة “طه الدولية للخدمات الصناعية”، ومجموعة “رونايا” الهندية العالمية، الرائدتان في مجال معالجة خبث الالمنيوم، عن إطلاق شراكة استراتيجية عالمية تهدف إلى استخدام تقنياتهما المتطورة في إنشاء مرافق متكاملة لمعالجة الخبث لمصاهر الالمنيوم في جميع أنحاء العالم، إضافة لتطوير حلول رائدة في ذلك المجال، وذلك في إطار سعيهما المستمر لتعزيز الاستدامة في صناعة الألمنيوم، وبما يعزز ريادتهما ويفتح آفاقًا جديدة للنمو والابتكار في صناعة الألمنيوم العالمية.

وتتمتع شركة “رونايا” بخبرة تزيد عن ثلاث سنوات في استخدام تقنية معالجة خبث الالمنيوم الساخن الحاصلة على براءة اختراع والمسجلة باسم شركة “طه الدولية للخدمات الصناعية”، إضافة لذلك تمتلك “رونايا” خبرات فنية متطورة في معالجة الخبث البارد وتصنيع المنتجات ذات القيمة المضافة.

وقد قامت “رونايا” بإنشاء مرافق متكاملة في العديد من مصاهر الألمنيوم الهندية لمعالجة الخبث، مما يوفر عملية متطورة صديقة للبيئة وإعادة تدوير النفايات الخطرة، كما حصلت “رونايا” مؤخراً على براءة اختراع لعملية إنتاج منتجات ذات قيمة مضافة عالية من بقايا الخبث المستنفد للمعادن وذلك اعتماداً على تقنيات المعالجة المتطورة المسجلة باسم شركة “طه الدولية”.

وتطمح شراكة “طه الدولية” و”رونايا” إلى تحقيق نمو عالمي وزيادة حصتهما في السوق، وذلك بالاستفادة من السجل الحافل لشركة “طه” في مجال تكنولوجيا معالجة الخبث المتطورة وخبرة “رونايا” في مجال تقنيات وصناعة الألمنيوم.

وبهذه المناسبة صرح السيد فرانك بولمان رئيس مجلس إدارة شركة طه الدولية للخدمات الصناعية قائلاً: “تُعد مساهمة “رونايا” الناجحة في جعل صناعة الالمنيوم الهندية أكثر كفاءة في استخدام الموارد وفي نفس الوقت أقل ضررًا بالبيئة دليلًا واضحًا على أن الالتزام بالابتكار التكنولوجي والحلول المستدامة هو السبيل الأمثل لمواجهة التحديات البيئية وتعزيز النمو الاقتصادي، ونحن متحمسون للغاية للمشاريع المستقبلية التي ستطورها “طه” و”رونايا” معًا، والتي ستساهم بلا شك في تحقيق مستقبل أكثر ازدهارًا واستدامة لصناعة الألمنيوم في العالم”.

وأضاف السيد بولمان: “هذا التوجه يأتي في صلب اهتمام شركة طه بقضايا البيئة والمناخ، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ذات الصلة، والتحول نحو الاقتصاد الأخضر، والحد من الانبعاثات الكربونية، والمخلفات، وضمان استدامة الموارد للأجيال القادمة.”

من جانبه قال السيد أنانيا أجراوال،  المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة رونايا: “تُعد الاستدامة قضيةً عالمية ملحةً، ونحن في “رونايا” ملتزمون بجعل العالم أكثر استدامة من خلال تطوير حلول خالية من النفايات الصناعية السامة والضارة بل وتحويل تلك النفايات إلى موارد قيمة، وفي هذا الإطار تمكنا بالفعل من خلال شراكتنا مع شركة “طه الدولية”  من تغطية 67٪ من إنتاج الألمنيوم الأولي في الهند مما يؤكد على إمكاناتنا التوسعية الهائلة، كما أن نجاحنا في السوق الهندية يوفر لنا أساسًا متينًا لبناء شراكات جديدة وتعزيز تأثيرنا الإيجابي في جميع أنحاء العالم، وذلك في إطار عملنا بالتعاون مع “طه الدولية” من  أجل تحقيق رؤيتنا المتمثلة في غد أكثر اخضرارا واستدامة”.

الجدير بالذكر أن دراسة حديثة أجرتها شركة ايرنست أند يونج بهولندا بالتعاون مع جامعة مونتان النمساوية الشهيرة أكدت أن البصمة الكربونية الخاصة بشركة “طه” تتفوق إلى حد كبير على الطريقة التقليدية المتاحة في البحرين ومعظم أنحاء العالم، وتشير إلى انبعاثات أقل بنسبة تزيد عن 81٪ من الغازات الدفيئة عن الطرق التقليدية في هذه العملية، ومن خلال توحيد الجهود على نطاق عالمي، تؤمن الشركتان أن قدراتهما الفريدة في معالجة خبث الألمنيوم بطريقة صديقة للبيئة وخالية من النفايات ستساعد صناعة الألمنيوم في الوفاء بمسؤوليتها البيئية، وتحقيق النمو المستدام على المدى الطويل.

أخبار ذات صلة

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية

كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة

وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

وفد استثماري من موريشيوس يبحث إنشاء مشروع لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية في مصر

البنك المركزي: 4.2 مليون بطاقة ائتمان أصدرتها أكبر 5 بنوك عاملة بالسوق المحلية حتى نهاية يونيو 2024

وزير الاستثمار والتجارة يلتقي مسؤولي عدد من البنوك الدولية في المملكة المتحدة

آخر الأخبار
موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025 حزب الله يتعهد بعدم إعادة المستوطنين الإسرائيليين فى الشمال إلى منازلهم طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult... كامل الوزير يشهد فعاليات احتفالية شركة جنرال موتورز مصر بإنتاجها المركبة المليون بمصنع الشركة بمصر وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة "معا أفضل" بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+.. وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر "ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ - فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية ...