الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة إعمار للضيافة تفتتح نادي “في يو” الرياضي الجديد

 أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، شركة التطوير العقاري الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مستوى العالم، عن افتتاح نادي في يو الرياضي في أبريل القادم. ويشكل النادي وجهة مثالية لعشاق الرياضة وأسلوب الحياة الصحي ، حيث يفتتح أبوابه في مجموعة من أبرز الوجهات التي تديرها إعمار في دبي مع خطط مستقبلية للتوسع. ويهدف النادي إلى تقديم عروض صحية ورياضية تتجاوز المفهوم التقليدي لنوادي اللياقة البدنية، ، بما يضمن تعزيز أجواء الألفة والروابط الاجتماعية.

ويحرص في يو على تقديم تجارب تلبي احتياجات الجميع، كما يوفر برامج رياضية مخصصة ضمن مواقع استراتيجية مميزة، مما يتيح سهولة الوصول ويضمن الاستمتاع بتجارب صحية مثالية وفق أسالب مبتكرة. كما يهدف النادي إلى تعزيز الصحة البدنية والذهنية لجميع الأفراد في مختلف جوانب حياتهم، وذلك انطلاقاً من سعيه نحو تجاوز التوقعات والارتقاء بالصحة إلى أعلى المستويات. وتتجاوز الوجهة الجديدة مفهوم تقديم التمارين الرياضية لتسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتحويل اللياقة البدنية إلى أسلوب حياة تشاركي، وذلك وسط أجواء عائلية مريحة تلائم المحترفين والهواة الطموحين.

وحرصت المجموعة على بناء النادي بأسلوبٍ يتيح لسكان وضيوف إعمار الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الفاخرة والمصممة وفق أعلى معايير الجودة، حيث يوفر خدمات عصرية فاخرة بأحدث المعدات ووسائل الراحة التي تضمن للأعضاء فرصة اتباع أسلوب حياة يومي يعزز صحتهم. كما يحتضن النادي مجموعة من المدربين المحترفين والحاصلين على شهادات وتقديرات معترف بها، مما يتيح الحصول على برامج رياضية استثنائية تلبي مختلف احتياجات الأفراد.

ويفتتح نادي في يو أبوابه في البداية في منطقة البحيرات والميدوز والمنزل، وهي مجمعات سكنية تديرها مجموعة إعمار. ويتميز كل فرع بتصميمٍ مبتكر وفق أعلى معايير الدقة ليتيح تلبية متطلبات الحياة اليومية وتوفير إمكانية الوصول إلى مرافقه الحديثة بكل سهولة. ويقدم في يو بالتزامن مع إطلاقه مجموعة واسعة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تعزيز الصحة والقدرات البدنية، بما فيها الكيك بوكسينج واليوجا وتمارين الكروس فيت وحمامات الصوت العلاجية. ويحظى الأعضاء بفرصة الانضمام إلى النادي من خلال الاشتراكات الشهرية والربع سنوية ونصف السنوية والسنوية، إلى جانب باقات دروس اللياقة البدنية وبرامج التدريب الشخصية.

ويهدف النادي إلى دعم التواصل والروابط الاجتماعية بين أعضائه في إطار سعيه لتعزيز مستويات الصحة وترسيخ التنوع الثقافي، إلى جانب المساهمة في ربط الأفراد من خلال التعليم وإضافة عاداتٍ صحية مستدامة إلى أساليب الحياة الجديدة. كما يسعى نادي في يو إلى تعزيز رفاهية أعضاءه الشخصية ليتمكنوا من إطلاق العنان لإمكاناتهم في المستقبل، حيث يوفر العديد من وسائل الراحة المميزة ويركز على الخدمات الصحية الحديثة والشاملة، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق اللياقة البدنية والرياضيين الجدد.

أخبار ذات صلة

الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض

الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل

جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024

المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع

طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي

بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35%

“هيتاشي إنرجي” تعلن عن استثمار أكثر من 100 مليون دولار في مقاطعة “كيبك” في كندا

افتتاح فعاليات المنتدى الدولي للنقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة في مركز قطر الوطني

آخر الأخبار
القباج تعلن إنشاء أول حضانة صديقة للبيئة باستخدام النظام الإنشائي الصديق للبيئة بقرية أغورمي بسيوة وزير المالية: تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل الاقتصاد المصري إلى «إيجابية» مع تثبيت التصنيف الائتماني وزير الإسكان: عشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنيا وزيرة التعاون الدولي تُناقش آفاق التعاون مع وكالة تمويل الصادرات البريطانية القوات المسلحة تهنئ الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد إيقاف حركة القطارات بين محطتى الحمام والعُميد بخط القباري مرسى مطروح مؤقتا حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع انطلاق عرض مسلسل الإ الطلاق بهاء سلطان وتامر عاشور يجتمعان في حفل غنائي بالكويت ريال مدريد يواجه قادش اليوم في الدوري الإسباني موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت