الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة «أيمن حامد سليمان» تعلن عن تدشين استثمارات متنوعة وتحتفل بنجاحاتها خلال 2023

 

أعلن المستشار الاقتصادى أيمن حامد سليمان، رئيس مجموعة شركات أيمن حامد سليمان، عن أبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها المجموعة بقيادته خلال العام الماضي، حيث تنوعت استثمارات المجموعة ما بين زراعية وسياحية، مؤكدًا أن المجموعة مستمرة في تحقيق مزيد من النجاحات خلال العام الجاري.

وأكد أنه في ضوء النهضة العمرانية القوية التي تشهدها مصر حاليا فإن هناك فرصا متاحة لكافة الكيانات الاقتصادية الجادة والقوية، وذلك في كل المجالات سواء زراعية أو صناعية أو سياحية أو استثمارية أو عقارية، فهناك دعم قوي من الدولة للجميع وذلك لتحقيق النهضة التي تستحقها مصر.

وأوضح أن المجموعة قامت بإنشاء عدد من المصانع التي تقدم منتجات مختلفة، ومنها مصنع للمنظفات بجميع أنواعها بهدف تصديرها للخارج، وتم التعاقد مع هايبر مصر لبيع منتجات المصنع من خلاله، كما قامت الشركة بالحصول على أرض بنظام حق الانتفاع مدى الحياة من محافظة القاهرة في مدينة حلوان سيتم إقامة مجمع مصانع عليها يضم 5 مصانع.

وتابع أن هذه المصانع ستضم مصنع أثاث منزلي ومكتبي، ومصنع أعلاف، ومصنع تعبئة مواد غذائية، ومصنع منظفات، ومصنع للمخللات، كما أن المجموعة نجحت خلال العام الماضي بشراء 1100 فدان في محافظة المنيا، وقامت الشركة بتخصيصها لمزرعة يتم تجهيزها لتسليمها للعملاء في فبراير المقبل.

كما قامت بإنشاء ممشى سياحي في مدينة حلوان وذلك على قطعة أرض حصلت عليها بنظام حق الانتفاع، والتي أصبحت مشروعا وممشى سياحي متكاملا في المنطقة بالكامل، بالإضافة لإنشاء عدة مزارع في محافظة الفيوم بمساحة إجمالية 60 فدانا، وتم إقامة 14 صوبة زراعية، وزراعة محاصيل متنوعة على أرض هذه المزرعة.

وفي منطقة الكريمات قامت الشركة بإنشاء أول مدينة زراعية متكاملة في مصر بل والشرق الأوسط بالكامل، فهي عبارة عن 75 فدانا تقوم الشركة بزراعة محاصيل مختلفة بها، كما تضم إنتاجا حيوانيا متنوعا، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك عدة مزارع بمنطقة أبو غالب على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في الكيلو 63، حيث تقوم الشركة بزراعة العديد من المحاصيل، بالإضافة لدورات للإنتاج الداجني.

وأشار إلى أن الشركة مستمرة في دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري، فالمجموعة تمتلك خططًا طموحة للتوسع القوي والانتشار في استثمارات متنوعة ومناطق مختلفة.

أخبار ذات صلة

وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر

"نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل"

“نستله” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات و السعودية

الجبيل تاون سنتر

“جزيرة الجبيل” تعلن ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر “

وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان

"جلف كابيتال

“جلف كابيتال” تنضم إلى “إعلان أبوظبي للتمويل المستدام” لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات

“بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم” توقع اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور

“آركابيتا” و”ديجي بايز” يستحوذان على حصة أغلبية في “نيوباي” من المشرق

كونتكت و”Converted Pay” تتعاونان لتوفير حلول مبتكرة لرواد الأعمال

آخر الأخبار
انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024