الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مجموعة SBR” تُبرم اتفاقية شراكة مع “ماريوت الدولية” لإطلاق فندق “فور بوينتس باي شيراتون” في العين

 

 أعلنت “مجموعة SBR” اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة  مع “ماريوت الدولية”، لإطلاق أوّل فندق “فور بوينتس باي شيراتون” في مدينة العين، والمقرّر افتتاحه في الأول من شهر مارس 2024، بعدما جرى تحويله من العلامة التجارية “هيلي ريحان باي روتانا” إلى “فور بوينتس باي شيراتون”. يقع “فور بوينتس باي شيراتون” في منطقة هيلي الشهيرة في مدينة العين، بالقرب من مركز التسوّق “هيلي مول”، ما يجعل منه الوجهة المفضّلة لرجال الأعمال والعاملين في القطاعات الحكومية والترفيهية والرياضية، حيث يتيح لهم الاستمتاع لأجوائه المريحة والمعاصرة والحيوية والمبتكرة في الوقت ذاته.

يتميّز هذا الفندق بطابعه الذي يجمع بين الراحة والفخامة والحداثة، ويضمّ 251 غرفة وجناحاً ذات مساحاتٍ فسيحة تمتدّ فوق مساحة 24,000 متر مربع، تعكس السمات التي تميّز هذه العلامة التجارية الرائدة في قطاع الضيافة. كما ستُتاح لنزلاء الفندق فرصة الاستمتاع بتجارب طعامٍ راقية في مطعم Elements الذي يقدّم مأكولاتٍ شهية من مختلف مطابخ العالم، فيما يستقبلهم “مجلس هيلي” لتناول القهوة والوجبات الخفيفة، ويتيح لهم مقهى Sundeck Pool Café الاستمتاع بتناول المرطبات والعصائر المنعشة، والوجبات الخفيفة والصحية.

كما يستقبل الفندق محبّي الرياضة واللياقة البدنية والنشاط في مركزٍ ضخم مجهزٍ بأحدث الأدوات، يضمّ صالة ألعاب وغرف “ساونا” وغرفة بخار، بالإضافة إلى مرافق للعب التنس. ويحتوي الفندق أيضاً على حوض سباحة بمواصفاتٍ أولمبية، وشرفة للاسترخاء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى صالونات للرجال والنساء، فيما يحصل نزلاؤه من رجال الأعمال على ميزة الوصول إلى المرافق المخصصة الاجتماعات والمؤتمرات والحفلات والمناسبات الخاصة، بما فيها قاعة رحبة لاستقبال الضيوف وحفلات الكوكتيل.

أما المسافرون بقصد السياحة والترفيه، فيشكل هذا الفندق خيارهم المثاليّ، بفضل موقعه الذي يبعد لدقائق معدودة عن أبرز مناطق الجذب السياحيّ في العين، وأبرزها مسجد الشيخ خليفة، وحديقة العين للحيوانات، والعين أدفنتشر، وجبل حفيت، واستاد هزاع بن زايد، ومدينة ألعاب هيلي الترفيهية الشهيرة. وستكون لنزلاء الفندق فرصة استكشاف واختبار أفضل التجارب في العين، بما في ذلك الآثار التي تعود إلى العصر البرونزي في متنزه آثار هيلي، وقلعة الجاهلي، وسوق العين للجِمال، وجبل حفيت الذي يضمّ أعلى قمّة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وينابيع مياه العين الساخنة. تقع مدينة العين وسط جبال الحجر، على الحدود بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، ويُطلق عليها لقب “مدينة الحدائق الخضراء”، نسبةً إلى المساحات الخضراء التي تغتني بها، والتي تجعلها الوجهة المفضّلة لمحبّي المغامرات والأنشطة المستدامة.

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال خالد صعب، المدير العام الإقليمي لفندق “ريزيدنس إن شارع الشيخ زايد دبي”، وفندق “فور بوينتس باي شيراتون” المرتقب افتتاحه قريباً: “يسعدنا أن نكون حاضرين في مدينة العين، المعروفة بروعة طبيعتها الأخاذة، والتي اختيرت عاصمةً للسياحة الخليجية للعام 2025، ما يشكل إضافةً قيّمة إلى محفظة “فنادق ماريوت”، وخطوةً في غاية الأهمية، تجعلنا في قلب الحركة السياحية والاقتصادية المزدهرة هنا. لا شك لدينا بأنّ فندق “فور بوينتس باي شيراتون” الجديد سيكون بمثابة قيمةٍ مضافة إلى مدينة العين الرائعة، بفضل الخدمات الاستثنائية التي يوفّرها وتشتهر بها “فنادق ماريوت” في العالم”.

وعلّق رمزي فارس، المدير العام لفندق “فور بوينتس باي شيراتون العين” الجديد بالقول: “تتضاعف أعداد السيّاح الذين يقصدون مدينة العين للاستمتاع بحدائقها الشهيرة، وبواحات النخيل الخضراء وجبال الحجر المحيطة بها، مع الإشارة إلى أنّها مسقط رأس الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتُعتبر من أولى المستوطنات البدوية المعروفة في منطقة الشرق الأوسط. من دواعي سرورنا أن نُحضر خبرتنا المديدة في عالم الفنادق والضيافة إلى العين، مع ثقتنا بأنّ فندقنا الجديد سيكون الخيار الأول لزوّار المدينة من رجال الأعمال والعاملين في القطاعات الترفيهية والرياضية وغيرها”.

من جانبه، قال “سهيل لاليت”، نائب الرئيس لشؤون التطوير في الشرق الأوسط في ماريوت الدولية: “نثبت مجدّداً امتلاكنا العديد من الفرص لتوسيع حضورنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عمليات تحويل العلامات التجارية للفنادق. ويشكل افتتاحنا فندق “فور بوينتس باي شيراتون العين” المرتقب خطوةً عملية تساهم في تعزيز علاقتنا مع “مجموعة SBR” وإغناء محفظتنا الاستثمارية المتنوّعة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

آخر الأخبار
إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت عودة الراقصة الأوكرانية آلاء كوشنير تشعل الأجواء في مصر!" جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية الرقابة المالية تشكل لجنة لفحص طلبات الترشح لعضوية المجلس والمتقدمين لشغل وظيفة رئيس الشركة والعضو ا... دراسة جديدة لشركة "فيزا" العالمية تكشف عن الاتجاهات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر "مبادرة التميز" من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لخطاب رئيس الفيدرالي الأمريكي اليوم اتفاقية تعاون بين "ريبورتاج العقارية" و"إمباير هولدينج باكستان"باستثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دول... رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مساهمين بين الصندوق السيادي وشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة مدبولي يستعرض 4 مشروعات جديدة مقترحة لتحالف "سيجنفاي فيليبس وجيلا " باستثمارات 100 مليون دولار "HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار القابضة للمياه تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي هواوي تعلن عن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس المتقدمة ودعم عصر الذكاء الاصطناعي In line with The Electrical Appliances Division’s efforts: LG Egypt launches a price reduction initi... اختيار مبارك المنصوري من مجموعة أغذية كعضو في لجنة التحكيم لجوائز مصر لرواد الأعمال EEA2024 مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة «لافيتا العقارية» تنهي تسليم وحدات مشروع «لافيتا 1 الساحل الشمالي»