الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المستشفى الأمريكي بدبي يكشف عن كبسولة تجري مسحا كاملا للجسم

كشف المستشفى الأمريكي دبي عن كابينة تجري مسحا صحيا كاملا للجسم، خلال مشاركته في معرض الصحة العربي.

وعرض المستشفى كابينة المسح، وتحمل اسم كبسولة الفحص الصحي، أمام زوار المعرض، وهي عبارة عن كابينة تحتوي أجهزة مبتكرة ومتقدمة من الناحية التكنولوجية ومصممة لاجراء فحص صحي سريع وفعال.

وتجري الكبسولة قياسا لمعدل ضربات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ودرجة الحرارة، وطول الجسم ووزنه، ومؤشر كتلة الجسم، ودرجة حرارة الجسم.

كما تجري مراقبة لضغط الدم، ومستوى التشبع بالأكسجين، وتضم مستشعرا للوزن وتكوين الجسم، ومنظار للجلد، وتقدم خدمات الاستشارات الطبية عن بعد.

وتضمن هذه المجموعة الشاملة من القياسات فهما شاملًا للحالة الصحية للشخص الذي يخضع للفحص.

ويسعى المستشفى الأمريكي دبي إلى اتخاذ موضع استراتيجي في طليعة المشهد المحلي والعالمي لقطاع الرعاية الصحية من خلال مشاركته في معرض ومؤتمر الصحة العربي “آراب هيلث 2024″، و كذلك الاستفادة من الحدث كملتقى حيوي يوضح ويستعرض اتجاهات القطاع الصحي في دولة الإمارات و يستعرض آخر التطورات والتكنولوجيا الطبية في المنطقة.  

ويتيح المستشفى لزوار المعرض التعرف على خدماته والإطلاع على أهم التطورات في المجال الطبي بما يشمل التدريب والتعليم الاكاديمي والترويج للسياحة الطبية، وإدخال المفاهيم والتقنيات المتطورة لدعم القطاع الصحي.  

ويتبنى المستشفى خطة توسع جديدة من خلال افتتاح مكاتب للسياحة العلاجية في افريقيا وشرق اوروبا، وتتماشى هذه الخطوة مع الرؤية الأوسع لدولة الإمارات المتمثلة في أن تصبح مركزًا عالميًا للسياحة العلاجية.

ويهدف هذا التوسع إلى تلبية الطلب المتزايد من المرضى الدوليين للحصول على خدمات رعاية صحية شاملة تحظى بالاهتمام والعناية.

وتعزز خدمات المستشفى في مجالات الأمراض الحرجة وعلاج الأمراض المعقدة في جذب المزيد من المرضى الدوليين لإمارة دبي.

ويقدم فريق المستشفى الأمريكي دبي المسؤول عن العناية بالمرضى خدمات مساعدة المرضى وعائلاتهم وتقديم المشورة لهم، كما يتولى مسؤولية الاستشارات وتحديد مواعيد الأطباء وإحالة المرضى، مع الرد على جميع الاستفسارات قبل وصول المرضى إلى دبي.

أخبار ذات صلة

البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى

الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج

إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين

بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل

فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات

الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات