الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق ماريوت، الجداف، دبي يبدأ فصلاً جديداً في التميز في مجال الضيافة

يبدأ فندق ماريوت الجداف، دبي فصلاً جديدًا مثيرًا مع إطلاق مرحلة تحويلية واسعة النطاق تم الإعلان عنها اليوم.

 

ومع التعيينات الأخيرة لمدير عام جديد للعقارات المتعددة ومدير للتسويق والعلاقات العامة للعقارات المتعددة، من المقرر أن يعيد الفندق تعريف تجربة ضيوفه، مع التركيز على تعزيز منتجاته وخدماته من فئة الخمس نجوم مع إبراز موقعه المركزي الاستراتيجي في تقاطع طرق دبي القديمة والجديدة.

 

وقال سعد الغامدي، من فندق ماريوت الجداف، دبي: “بينما نحتفل بمرور 10 سنوات على افتتاحنا في عام 2014، فإن التزامنا بالتميز يحتل مركز الصدارة في هذا التطور المثير. هذه ليست مجرد إعادة صياغة العلامة التجارية أو إعادة التموضع؛ بل هو تحول شامل ونحن نقدم بكل فخر “جسرك بين دبي القديمة والجديدة: قصة كل إقامة”. وهذا يجسد تفانينا في تقديم مزيج سلس من الخدمة ذات المستوى العالمي والسحر المحلي، مما يضمن انغماس كل ضيف في التراث الغني لدبي القديمة والجديدة.

 

عام من الكشف عن العروض والتجارب الجديدة

بناءً على إرث من التميز، سيكشف الفندق عن سلسلة من العروض الجديدة والمحسنة طوال عام 2024. وقد شهد شهر يناير 2024 بالفعل تغييرات في عروض الطهي بالفندق، بقيادة الشيف التنفيذي علاء مصطفى، حيث قدم معاينة للتطورات المثيرة القادمة. قريباً، ستتاح للزوار فرصة الانغماس في نقاط اتصال مختلفة داخل الفندق، مما يعيد الحياة إلى جوهر دبي النابض بالحياة.

 

وفي تعاون استراتيجي، انضم الفندق أيضًا إلى شركة المغامرات العربية في ديسمبر، حيث عينهم كشريك مكتب السفر الخاص به. وتهدف هذه الشراكة إلى منح الضيوف فرصة تكوين ذكريات سفر لا تُنسى أثناء إقامتهم، مما يزيد من إثراء تجربتهم الشاملة.

 

التركيز على الوجهة المحلية والخدمة الحقيقية واكتشافات الطهي

يهدف فندق ماريوت الجداف، دبي إلى أسر خيال مسافري الفخامة العصريين من خلال إشباع رغبتهم في المعرفة والتجارب الغنية ثقافيًا. يتم التأكيد على هذا الالتزام من خلال التركيز على الخدمة الحقيقية وتنظيم الاكتشافات الأبيقورية. كما تتضمن عملية إعادة التموضع موقعها الجغرافي باعتباره “الجسر” بين دبي القديمة والجديدة، حيث يقع في مكان مثالي على مفترق الطرق بين العالمين.

 

أبرز النقاط في الفصل الجديد

فتح الوجهة: فندق ماريوت الجداف، دبي مخصص لعرض أفضل ما تقدمه دبي، وتعريف الضيوف بالتراث والثقافة المحلية الغنية مع توفير سهولة الوصول إلى أفضل مناطق الجذب في دبي وتجارب نمط الحياة الفاخرة.

 

خدمة حقيقية: يمزج فريق الفندق بسلاسة بين ضيافة الشرق الأوسط الدافئة مع نهج مصمم خصيصًا للضيوف من رجال الأعمال والسياح، مما يجعل كل زائر يشعر بالترحيب الحار والتقدير وكأنه في منزله.

 

مغامرات Epicurean: يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وجهات الطهي ونقاط الاتصال المميزة داخل الفندق، كما يستضيف الفندق أيضًا فعاليات المأكولات والمشروبات ولحظات الطهي المنتظمة، مما يخلق تجارب غنية للضيوف أثناء استكشافهم للنكهات المحلية والإقليمية والعالمية في أماكن ترفيهية وجذابة.

أخبار ذات صلة

فندق الحبتور بالاس

الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات “بريفيرد”

روتانا تتعاون مع “مجموعة يوروب كار موبيليتي” لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا

“بيك الباتروس للفنادق ” المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام

شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

قطاع السياحة الصحية العالمية

السعودية تتمركز كوجهة رائدة في السياحة الصحية العالمية

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

آخر الأخبار
قرض السيارة 2024 أونلاين... كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي للسيارة موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة شركة أونتاريو للتطوير العقاري تشارك فى معرض سيتي سكيب بحزمة عروض حصرية بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات ... السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 كل ما تحتاج معرفته عن أسعار العقارات في مصر.. دليل المشتري وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية "بي دبليو سي" تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين "هوتباك" توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو أخبار سارة... موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري العربي مشروع "نوارة"التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية، يفوز على مستوى محافظة الأقصر تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية  السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر