الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موكوينا على أعتاب النادي الأهلي

أعلنت قبل قليل تقارير صحفية أن اللاعب موكوينا النجم الجنوب أفريقي، لاعب وسط صن داونز، دخل في حسابات النادى الأهلى للتعاقد معه بعد تألقه مع منتخب البافانا فى كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

 

وقالت صحيفة “citizen” الجنوب أفريقية، أن النادي الأهلى تواصل مع مسئولى ماميلودى صن داونز من أجل التعاقد مع موكوينا بعدما لفت الانتباه خلال مباريات بطولة أفريقيا.

 

واشارت الصحيفة، إلى أن مصدراً داخل إدارة صن داونز قال: “لقد تحدثوا بالفعل إلى أحد الأشخاص فى الإدارة (فى صن داونز)، لذا أصبح الأمر الآن يتعلق بجعل الأمور رسمية”.

وقالت الصحيفة أن موكوينا لعب بشكل مميز خلال البطولة ويستحق أن يلعب في أوروبا في الدوريات الكبرى، مثل الإنجليزى والإسبانى، ولكن الأهلى جاد بشأن التعاقد مع اللاعب ويستعد لتقديم عرض لإقناع صن داونز بالتخلى عنه.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

النصر السعودي يتحدى الحزم الليلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال

موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025

آخر الأخبار
موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة شركة أونتاريو للتطوير العقاري تشارك فى معرض سيتي سكيب بحزمة عروض حصرية بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات ... السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 كل ما تحتاج معرفته عن أسعار العقارات في مصر.. دليل المشتري وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية "بي دبليو سي" تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين "هوتباك" توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو أخبار سارة... موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري العربي مشروع "نوارة"التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية، يفوز على مستوى محافظة الأقصر تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية  السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026