الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تصدير كلينكر وأسمنت أبيض ورمل السيليكا وصودا كاوية بموانئ المنطقة  الاقتصادية لقناة السويس

أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر اليوم، عن استمرار  شحن خام الكلينكر و الأسمنت والرمل  والصودا الكاوية بموانئ شرق وغرب بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

فقد استقبل ميناء شرق بورسعيد  السفينة KEDROS القادمة من ليبيا لشحن 50 ألف طن من خام الكلينكر والتصدير إلى كوت غانا  .

كما وصل الميناء السفينة JENS OLDENDORFF القادمة من تركيا وذلك لشحن 50 الف طن أسمنت أبيض معبأ وسوف تغادر السفينة فور انتهاء عمليات الشحن مستكملة رحلتها البحرية إلى غانا .

كما وصل الميناء السفينة GRACEA القادمة من ميناء دمياط وذلك لشحن 5700 طن من رمال السيليكا الذى يدخل  فى صناعة الزجاج وسوف تغادر السفينة فور انتهاء عمليات الشحن إلى تركيا .

كما استقبل ميناء غرب بورسعيد  السفينة AAD لشحن 5 آلاف طن صودا كاوية لتغادر السفينة فور انتهاء عمليات الشحن  مستكملة رحلتها البحرية إلى تركيا  .

وفى هذا الصدد تتخذ إدارة موانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس جميع الإجراءات اللازمة والتنسيق مع الجهات المعنية داخل الميناء لتسهيل عمليات الشحن  على الأرصفة.

أخبار ذات صلة

السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية

اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024

وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية

تنسيق الجامعات 2022

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن

السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

بودكاست "إزيَ الصحة

4PR Group تعلن عن بودكاست “إزيَ الصحة؟”

بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر

وزيرة التخطيط تُناقش جهود إعادة هيكلة النظام المالي العالمي ومعالجة تحديات الديون في الدول النامية من أجل التنمية المستدامة

آخر الأخبار
قرض السيارة 2024 أونلاين... كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي للسيارة موظفو البنك الأهلي الكويتي - مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة شركة أونتاريو للتطوير العقاري تشارك فى معرض سيتي سكيب بحزمة عروض حصرية بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات ... السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 كل ما تحتاج معرفته عن أسعار العقارات في مصر.. دليل المشتري وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية "بي دبليو سي" تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين "هوتباك" توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو أخبار سارة... موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري العربي مشروع "نوارة"التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية، يفوز على مستوى محافظة الأقصر تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية  السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر