الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة تنميه تفوز بجائزتي “أفضل مكان عمل” و”شركة التمويل متناهي الصغر الأسرع نمواً”

أعلنت اليوم شركة «تنميه»، وهي شركة تابعة لمجموعة إي اف چي القابضة وإحدى الشركات المصرية الرائدة في تقديم باقة من الحلول المالية مع التركيز بشكل خاص على الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، أنها فازت بجائزتي “أفضل مكان عمل” و”شركة التمويل متناهي الصغر الأسرع نموًا” من مجلة “Global Economics” وذلك للعام الثاني على التوالي، وهو ما يعكس الجهود التي تبذلها الشركة لتوفير بيئة عمل مناسبة وداعمة للموظفين سعيًا لتوفير أفضل منتجات وخدمات التمويل متناهي الصغر لعملائها.
وتضع شركة «تنميه» على رأس أولوياتها ضرورة تزويد الموظفين بخبرات عمل استثنائية قائمة على التنوع والشمول وتنمية القدرات والمهارات الشخصية. كما تحرص الشركة على تزويدهم بالأدوات والموارد اللازمة لتحقيق النمو والازدهار على المستويين المهني والشخصي. وقد أثمر ذلك عن نجاح الشركة في ترسيخ المكانة الرائدة لعلامتها التجارية وتعزيز نموها وانتشارها في جميع أنحاء البلاد، بفضل مجهودات موظفيها البالغ عددهم ما يقرب من 5 آلاف موظف، وذلك عبر إطلاق المبادرات الابتكارية وإبرام مجموعة من الشراكات الاستراتيجية الناجحة.
وفي هذا السياق، أعرب چينو چونسون، الرئيس التنفيذي لشركة «تنميه»، عن اعتزازه بحصول الشركة على هذه الجوائز التقديرية من مجلة “Global Economics” وغيرها من المؤسسات العالمية المرموقة في مختلف المجالات، وهو ما يعكس ثقافة الشركة الفريدة من نوعها كما تعد بمثابة تقديرًا صادقًا لتفاني الموظفين في العمل والتزام الشركة تجاه العملاء. وأشار چونسون إلى أن هذا النجاح ما كان لتحقق لولا الجهود التي بذلها جميع أفراد فريق العمل عبر التوظيف الأمثل لقدراته وشغفه بمواصلة تحقيق الإنجازات. وأوضح أن حصول الشركة على هذه الجوائز يعكس التزامها بخلق بيئة عمل تساعد على تطوير الموظفين وتدعم الأفكار الابتكارية. وأخيرًا، أكد چونسون على التزام الإدارة بمواصلة تحسين بيئة العمل ودعم الموظفين لتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيدين الشخصي والمهنية، فضلًا عن التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.
تقوم مجلة “Global Economics” بمنح جائزتي “أفضل مكان العمل” و”شركة التمويل متناهي الصغر الأسرع نموًا” للشركات ذات بيئات العمل الاستثنائية، ممن يحرصون على إرضاء الموظفين ويهتمون بمشاركاتهم الفعالة، بالإضافة إلى التركيز على تنمية منتجاتهم وخدماتهم في الأسواق التي يعملون بها.
ومن الجدير بالذكر أن شركة «تنميه» تأسست عام 2009، وسريعًا ما أصبحت في طليعة الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية في مصر، حيث توفر رأس المال الذي يساعد على تغيير حياة العملاء، وبناء الشركات، وقيادة التغيير الاجتماعي والاقتصادي. وقد تمكنت «تنميه» من تحسين الأحوال المعيشية للملايين في جميع أنحاء البلاد ومساعدتهم على إطلاق أعمالهم التجارية، بفضل شبكة الفروع الواسعة، وما تحظى به من خبرات هائلة وعلاقات مجتمعية قوية في هذا المجال. وقد قامت «تنميه» بتوفير أكثر من 2 مليون تمويل من مختلف الأنواع والأحجام لقاعدة عملائها بمعدل 30 ألف عميل جديد شهرياً، وذلك من خلال ما يقرب من 5 آلاف موظف يعملون بشبكة فروعها التي تربو على 305 فرعًا والمنتشرة في 25 محافظة.

أخبار ذات صلة

زززيكويل ناتوراTM تحول مشهد الصيدليات في السعودية احتفالاً بيوم النوم العالمي 2024

رجال الأعمال المصريين تعرض توصيات  مؤتمر “الإستثمار – الصناعة – التصدير – المثلث الذهبي “

مؤتمر لشركة Rolls Royce Power systems في مصر عن حلول الطاقة بحضور ممثلى مجموعة Rolls Royce

مجموعة أغذية: نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0%

إل جى مصر تكشف عن أحدث إبتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء فى معرض HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO

مجد درويش : سوق التمويل الاستهلاكي ينمو بشكل سريع.. في الداخل و الخارج

السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان

كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمنوفية

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يلتقى مسئولى إحدى الشركات المتخصصة فى الرى تحت السطحى وزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمُشاركة في فعاليات "المُنتدى العالمي للتعليم" وزير الزراعة يوافق على صرف 139 مليون جنيه تمويلا ً جديداً للمشروع القومى للبتلو إس إيه بي كونكر تعزز حضورها في منطقة الشرق الأوسط " كروز السعودية "إطلاق خط الرحلات لعدة وجهات بالبحر الأحمر من بينها مصر والأردن سقيا الماء" بمكة تُطلق مشروع "سقيا الحاج" لحج 1445 دواعي السفر يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. ايه الحكاية عودة برنامج Wheeler Dealers بموسم مميز على قناة ديسكفري في 17 مايو تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقناة الناقلة دبي تستضيف التحدي الأكبر في مجال هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي الأسبوع المقبل Sharm El Sheikh to Host the First Edition of the African Tourism Forum on May 20th جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي ألتيريكس تكشف الستار عن أول مساعد ذكاء اصطناعي في الصناعة كابجيميني تُصنف كشركةً رائدة لتميزها في تقديم خدمات الذكاء الاصطناعي دليل "يو إف سي UFC" للمبتدئين كل ما تحتاج لمعرفته حول الرياضة الأسرع نمواً في العالم رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة النقل الذكي على الطرق السريعة (ITS) زززيكويل ناتوراTM تحول مشهد الصيدليات في السعودية احتفالاً بيوم النوم العالمي 2024 رجال الأعمال المصريين تعرض توصيات  مؤتمر "الإستثمار - الصناعة - التصدير - المثلث الذهبي " إنطلاق المؤتمر الصحي العلمى الثانى لمستشفى مصر للطيران  مؤتمر لشركة Rolls Royce Power systems في مصر عن حلول الطاقة بحضور ممثلى مجموعة Rolls Royce