الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هوم سنتر تكشف الستار عن مجموعتها الجديدة كلياً والمستوحاة من روح شهر رمضان المبارك

 

أعلنت “هوم سنتر”، إحدى كبرى علامات التجزئة للأثاث والمفروشات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، عن إطلاق خمس مجموعات جديدة مستوحاة من أجواء شهر رمضان المبارك، ما يمنح الفرصة لتكوين ذكريات جديدة خلال الشهر الفضيل عبر كافة أرجاء المنطقة.

 

وتحتفي المجموعات الخمس، وهي “ديزرت إليجانس” و”فارس” و”سما” و”نورا” و”كشيدة فور هوم سنتر” بشهر رمضان عبر استخدام الأنسجة والأقمشة والأنماط الفريدة المتناغمة مع التراث اللوني للمنطقة، ما يوفر للعملاء فرصة تجسيد رؤيتهم الفريدة وأساليبهم المميزة في ديكوراتهم المنزلية خلال شهر الصوم.

 

تجسد مجموعة “ديزرت إليجانس” روح الصحراء الساحرة وتصاميم “منتصف القرن” الكلاسيكية، وذلك باستخدام التصاميم العضوية والأنماط الجريئة والألوان الترابية والصور الظلية المذهلة، وتتطلع العلامة لاستعراض الجمال الطبيعي للمنطقة عبر تصاميم المفروشات المنزلية، وتشكيل مساحات دافئة ومريحة للمعيشة وتناول طعام لأفراد العائلة.

 

واحتفاء بالرمز الأيقوني للمنطقة، استُلهِمت مجموعة “فارس” الفاخرة من تصاميم الخيول العربية، حيث تجمع الرخام الفاخر بالمعادن المتلألئة على نحو مميز لخلق تأثير مذهل وأنيق.

 

وتتميز مجموعة “سما” بمستويات عالية من التألق والإبداع، مستخدمة مجموعة منسابة من التصاميم والتأثيرات المتموجة لتطوير قطع مميزة ترتقي بالتنسيقات الداخلية المنزلية. بينما توفر الخطوط الانسيابية واللمسات الذهبية والمخمل الفخم إحساسا متميزاً ومريحاً.

 

وصممت مجموعة “نورا” بشكل مستوحى من تفاصيل الهندسة المعمارية المشربية الحديثة وتصاميم الأوريغامي المنظمة، مستخدمة مجموعة من الألوان المحايدة والأنسجة الناعمة والمعاصرة، ما يوفر إحساساً بالصفاء والهدوء.

 

وأخيراً، تعكس المجموعة الخامسة في مجموعة هوم سنتر الرمضانية تفاصيل التعاون الحصري مع “كشيدة ديزاين” تحت عنوان “كشيدة فور هوم سنتر”. وتتميز هذه الشراكة الأيقونية مع دار التصميم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، باستخدام الخط الكوفي الفني والخط العربي، ما يضفي لمسة من الثراء الثقافي على الأعمال الفنية الجدارية والأثاث وأطقم الطعام وغيرها من الأكسسوارات المنزلية.

 

وقال سمير جين، الرئيس التنفيذي في هوم سنتر: “يعتبر شهر رمضان المبارك من أهم المناسبات بالنسبة لعلامتنا، كوننا أحد أكبر متاجر التجزئة متعددة القنوات للمفروشات المنزلية في المنطقة. وندرك خصوصية هذا الموسم وعاداته الفريدة، بالإضافة إلى وعينا التام بالضغوط العالية التي تواجهها ربات البيوت أثناء استعدادهن لاستقبال هذا الشهر الفضيل في منازلهن. وبصفتنا علامة تجارية تحتفل بالتعبير الفردي، يتمثل هدفنا في تقديم خيارات حقيقية عبر مستويات متنوعة من التصاميم والأسعار. ويساهم فهمنا العميق لروح شهر رمضان المبارك وقيمه الاستثنائية في تعزيز قدرتنا على ابتكار المجموعات التي تحقق التوازن المثالي بين التصاميم العصرية والكلاسيكية، ما يمكن العملاء من إضفاء أسلوبهم الفريد وتجسيد إبداعهاتم في ديكوراتهم المنزلية، ما يضمن تجربة رمضانية مميزة تبقى في البال”.

 

أطلقت مجموعة “رمضان الخير وسّع الدار خلّها غير”، من هوم سنتر، خلال فعالية مخصصة لكبار الشخصيات في فندق السيف التراثي الواقع في قلب دبي القديمة. وانضم إلى الضيوف مجموعة من كبار المؤثرين في المنطقة وعشاق التصميم الداخلي، الذين تعرفوا على المجموعة الجديدة التي تجسد روح الشهر الفضيل، وذلك عبر خمس مناطق مصممة على نحو مخصص. وشملت التجربة الغامرة مجلساً فاخراً، وورشة عمل لتنسيق الطاولات مع خبيرة التصميم الداخلي، ليا سفير، ومنطقة مخصصة للجلسات الصيفية وقسم من قطع الأثاث الأنيقة بتصاميم مستلهمة من الصحراء، بالإضافة إلى ركن الخط الكلاسيكي والموسيقى الحية.

 

ومن جهته قال سيدارث سيفابراكاش، رئيس قسم التسويق في هوم سنتر: “تتمحور فكرة حملتنا حول مفهوم توفير مساحة أكبر للذكريات خلال شهر رمضان، احتفاء بتقاليد شهر رمضان المبارك باعتباره أحد أهم المواسم المتميزة بقيم التعاون والمساندة والتجمع العائلي وتمضية الأوقات المميزة في المنزل. تمضي العائلات وقتاً أطول في منازلها خلال هذا الشهر، وتستضيف أعداد وفيرة من الأصدقاء وأفراد العائلة للاحتفاء بمعاني رمضان الكريم وتكوين ذكريات غالية تبقى في البال. ويتخطى مفهوم “الغرفة” حدود المساحات المادية في هذا الشهر الفضيل، حيث تشكل العائلات ذكريات ممتعة، معززة روابطها المتينة عبر الامتثال بقيم المشاركة والعطاء. وتتمثل الفكرة الرئيسية للحملة في تشجيع الأفراد والعائلات على خلق المزيد من المساحات غير الملموسة في قلوبهم ومنازلهم خلال شهر رمضان المبارك”.

 

أخبار ذات صلة

بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم

صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الزمالك الي الرياض

شركة النيل للطيران تستضيف قمة SAP لابتكار شركات الطيران

فندق الحبتور بالاس

الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات “بريفيرد”

روتانا تتعاون مع “مجموعة يوروب كار موبيليتي” لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا

“بيك الباتروس للفنادق ” المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام

شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

آخر الأخبار
بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى