الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعارالنفط تسجل 79.52 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام برنت

 

سجلت أسعارالنفط اليوم الخميس 79.52 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 74.10 دولار للبرميل، حيث واصلت الأسعار ارتفاعها اليوم.

 

 

وزار المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل جروسي، محطة زاباروجيا للطاقة النووية في أوكرانيا لتقييم الوضع في المحطة التي تسيطر عليها روسيا.

 

وقال جروسي، تعليقاً على ذلك في تغريدة له على منصة “اكس”، “في زيارتي الرابعة إلى محطة زاباروجيا، قمتُ بتقييم مدى الالتزام بالمبادئ الخمسة للوكالة الدولية للطاقة الذرية لحماية المحطة وحالة أنظمة الطاقة والتبريد الحالية، ومستويات الموظفين المؤهلين”.

 

وأضاف جروسى أن “وهذه تقييمات حيوية لسلامة المنشأة وأمنها”، وبحسب جروسي، فإن هذه الرحلة مكنت من الحصول على تقييم كامل للوضع الحالي في محطة الطاقة النووية من حيث أمنها النووي والمادي.

أخبار ذات صلة

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة

“الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” ينطلق غداً الأربعاء في “إكسبو الشارقة”

شركة "نوفي بروبرتيز"

“نوفي بروبرتيز” تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024

شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال».

"حرة مطار الشارقة الدولي

“حرة مطار الشارقة الدولي” تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات

مؤتمر " تحسين تجربة العملاء"

انطلاق الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” اليوم في الرياض

آخر الأخبار
برشلونة يواجه خيتافى اليوم في الدورى الإسبانى مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة «صروح للتشييد والبناء» تشارك بمشروعها الجديد Rosevil خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2024» ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام