الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جورجيا هول وتشارلي هال في مواجهة تاريخية ضمن بطولة أرامكو النسائية للجولف

تشهد بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة مواجهة تاريخية بين الإنجليزية تشارلي هال المصنفة الثامنة على العالم ومواطنتها جورجيا هول في المنافسات التي تقام في نادي الرياض خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير 2024 .
ويسجل للبطولة التي تقام للمرة الأولى في العاصمة الرياض بأنها الأقوى على مستوى بطولات السيدات في العالم بعد أن بلغت جوائزها ٥ ملايين دولار وهي ذات الجوائز التي تقدم في البطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.
وبعد ظهورهما الأول في الرياض في أكتوبر 2023، كان الثنائي الإنجليزي من بين مجموعة من اللاعبات العائدات إلى نادي الرياض للجولف للتنافس على اللقب بعد عام مميز مضى بالنسبة الى تشارلي هال التي حصلت على المركز الثاني في بطولتين رئيسيتين، وتهدف إلى تجاوز إنجازها الرائع في المركز الثالث ضمن سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الرياض العاصمة التي تركت لديها انطباعا مما ساهم في عودتها حيث تركت الضيافة الترحيبية والمشهد الثقافي النابض بالحياة انطباعًا دائما بالنسبة لها.
وبهذه المناسبة قالت تشارلي هال، وهي تتذكر زيارتها للرياض في أكتوبر 2023: “كانت العودة اللى الرياض فرصة لم أستطع رفضها، حيث كانت تجربة لا تُنسى في الملعب عنما لعبت بشكل استثنائي، وهذه المرة أتطلع إلى القيام بعمل أفضل والمغادرة بكأس البطولة.
وأضافت:”كان ترحيب الناس في الرياض رائعًا، وكانت تجربتي في المدينة مميزة حيث قضيت اوقاتا ممتعة من الترفيه.
في سياق متصل فإن الفائزة السابقة بالبطولة، جورجيا هول تدرك جيدا ما يلزم للفوز في المملكة العربية السعودية، وستتطلع إلى استخدام هذه المعرفة لتأمين ثاني بطولة أرامكو السعودية للسيدات الدولية والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.
وقالت جورجيا هول: «كان الفوز بالبطولة عام 2022 بالتأكيد أحد أبرز الأحداث في مسيرتي حتى الآن، ومن المثير أن نرى كيف تستمر بطولة أرامكو السعودية للسيدات الدولية في التطور والتقدم:”
وأضافت:” ستوفر لنا الرياض تحديًا جديدًا تمامًا، وكما رأينا مع سلسلة بطولات أرامكو للفرق ، فإنها تمنح فرصة للبدء بسرعة والمنافسة الى جانب اقوى اللاعبات في ظل بطولة التزمت بتقديم جوائز وفق معايير تكافؤ الأجور.
وستقام بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف في الرياض في الفترة من 15 إلى 18 فبراير، حيث من المتوقع تشهد البطولة منافسة قوية مع تقديم جوائز كبيرة بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي .
والى جانب متعة المنافسة فإن البطولة توفر اجواد عائلية بمنطقة جماهيرية نشطة، مما يجلب أفضل الأنشطة وخيارات الطعام لإبقاء المتفرجين باجواء من الفرح والمتعة.

أخبار ذات صلة

أشرف صبحي يتفقد مشروع الاستاد الجديد للمصري

النتائج الرسمية لوزن المقاتلين في حدث أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور

بورنموث يواجه مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة فولهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأهلي يفوز على ميدياما الغاني ويصعد إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

وزير الشباب والرياضة يلتقي الوفد الشبابي المُشارك في المهرجان العالمي للشباب

آخر الأخبار
انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية خبير اقتصادي: ضخ 10 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة في سوق الصرف يعادل سعر الدولار سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في زيادة موارد النقد الأجنبي من ال... خالد حنفي من اجتماع الغرف العربية والتركية في القاهرة: حجم التبادل التجاري تضاعف بحدود ٣٠ في المئة و... اتحاد مستثمرى المشروعات : مشروع رأس الحكمة فرصة ذهبية أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تنفيذ خطة إعادة تشغيل مصانع شركة الحرير الصناعي وألياف البوليستر... «آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب والجرام يخسر 590 جنيهًا منذ بداية الأسبوع صفقة رأس الحكمة تاريخية ونجاح كبير لقطاع التطوير العقاري المصري و اهم مميزات الصفقة انها شراكة