الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رامي صبري يستعد لحفله مع محمد منير

 

حرص المطرب رامي صبري على عمل بروفات مع فرقته الخاصة استعداد لحفل عيد الحب والذى يحيه يوم الجمعة القادمة مع الكينج محمد منير بفاميلى بارك.

 

واتفق رامي مع فرقته على تقديم مجموعة من الأغاني الرومانسية التى تتناسب مع أجواء الحفل وقام بعمل بروفة على أغنية بين الحيطان وهي واحدة من مجموعة أغاني يقدمها على المسرح.

وشارك النجم رامي صبري جمهوره فيديو جديد لـ “ميدلي” مع عازف الجيتار شريف فهمي قدم فيه 3 أغاني من ألبومه الجديد “النهايات أخلاق” الذي أطلقه مطلع العام الجاري.

أخبار ذات صلة

الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها “هنعيده تاني” لـ أمنية بكر عبر يوتيوب

تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

حسين الجسمي “دوم في القمة” بختام بطولة فزاع لليولة وبرنامج الميدان 2024

موعد حفل غنائي لمسلم في ساقية الصاوي

إلهام شاهين تكشف حقيقة نيتها للاعتزال

أحمد حاتم لـ«أسرار النجوم» أتمنى تكرار تجربة الزواج مرة آخرى

محمد عبده يغني “قصة العوجا” للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس

مسرح الساقية للعرائس يقدم حفلين غنائين لكوكب الشرق أم كلثوم

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع