الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“فورتينت” تطلق “Fortinet Security Day” لتسليط الضوء على التهديدات الحديثة والدفاع السيبراني بعام 2024

 

تطلق شركة “فورتينت” العالمية المتخصصة في حلول الأمن السيبراني والتقارب بين الشبكات والأمن، حدثها السنوي بعنوان “Fortinet Security Day” بمشاركة عملائها وشركائها في مصر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، على أن يقام الحدث في المتحف المصري الكبير، كما يستضيف الحدث مجموعة من الندوات والجلسات النقاشية، ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 700 متخصص في مجال الأمن السيبراني من قطاعات عديدة.
وقال خالد فوزي المدير الإقليمى لشركة فورتينت مصر وليبيا والسودان: “يسعدنا ويشرفنا استضافة Fortinet Security Day في مصر، فهو فرصة مميزة لمقابلة عملائنا في جميع القطاعات والشركات، كما يتيح هذا الحدث السنوي الفرصة لاستعراض محفظتنا الفريدة والمتكاملة من المنتجات والخدمات، وعلى مر عقدين ساهمت فورتينت بقوة في تطور الأمن السيبراني، وذلك من خلال تقديم الحلول الشاملة في السوق، كما نقدم حلول الأمن السيبراني التي يحتاجها عملاؤنا في كل مكان، بالإضافة إلى العديد من الابتكارات في تقنيات الأمن المستدامة، ونعمل على تعزيز مواهب الأمن السيبراني، وتطوير الأعمال المسؤولة عبر سلسلة القيمة”.
وأضاف فوزي: “ومن خلال هذا الحدث، سيتبادل الخبراء الفنيون من فريق شركة فورتينت الأفكار حول أحدث اتجاهات الأمن السيبراني والتحديات التي من المتوقع أن تواجهها الشركات، كما يستعرضون أيضاً رؤية فورتينت في هذا المجال وأحدث الأدوات والحلول التي يمكن للشركات استخدامها لمواجهة التهديدات السيبرانية المتطورة باستمرار.
وسيتم توضيح ذلك باستفاضة في الجلسات النقاشية التي سيتم عقدها على هامش الحدث عبر ثلاث مسارات رئيسية، والتي تركز على المجالات التي ظهرت في السنوات الأخيرة، بما في ذلك عمليات الأمنية (SecOps)، والتكنولوجيا التشغيلية (OT)، والشبكات الآمنة”.
كما أن المتحدث الرئيسي في هذا الحدث هو ريكاردو فيريرا، الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فورتينت، وسيكشف الستار عن أحدث المنصات والحلول التي يحتاجها مديرو التكنولوجيا للتعامل مع التهديدات السيبرانية المتغيرة باستمرار.
وتعليقًا على هذا الحدث، قال فيريرا: ” نشهد اليوم ثورة رقمية تعيد تشكيل حياتنا وعملنا، حيث تجلب التقنيات الجديدة فرصًا جديدة، ولكنها تجلب أيضاً مخاطر جديدة، وهناك مخاوف من بعض التحديات السيبرانية، ولا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي، بل نحن بحاجة إلى اتخاذ خطوة استباقية للتعامل مع التهديدات المتطورة، وينطبق هذا على جميع الشركات، بغض النظر عن حجمها أو القطاع الذي تعمل به أو موقعها.

أخبار ذات صلة

إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية

إنتل تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعي

هاتف شبابي قادم من سامسونج

من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة

أربعة خيارات جديدة يضيفها واتساب لتنسيق النص.. اعرف طريقة استخدامها

خصم على هاتف Galaxy A13

أرخص موبايل OPPO فى مصر

أسامة كمال: مصر لم تستعد للذكاء الاصطناعي بعد

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع