الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك البركة يتعاون مع ماستركارد لتعزيز التجربة المصرفية في مصر

 

أعلن بنك البركة عن توقيع اتفاقية تعاون مع ماستركارد، الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك في ضوء حرص البنك على مواكبة أحدث تقنيات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية وتقديم مجموعة من عروض البطاقات ومنتجات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن المقرر أن تحدث هذه الخطوة الاستراتيجية نجاحًا في تلبية احتياجات الافراد في المدفوعات الرقمية وإدارة الشركات لنفقاتها، مما يبشر بعصر جديد من الرقمنة والكفاءة في منظومة الدفع.

وبهذه المناسبة عبٌر عبد العزيز سمير، نائب الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية ببنك البركة، عن سعادته بالشراكة مع ماستركارد: “يأتي هذا التعاون ليعكس التزامنا في بنك البركة نحو تقديم باقة متكاملة من أحدث الحلول والخدمات المتنوعة حيث توفر تجربة رقمية سلسة لعملائنا. ونسعى من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق الخدمات المالية المقدمة وجذب شرائح متنوعة من العملاء بهدف تلبية كافة احتياجاتهم عبر خدمات ومنتجات مصممة خصيصًا لهم، بما يساهم في دفع جهود التحول الرقمي والشمول المالي وتشجيع نظم الدفع الإلكترونية، مما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد ككل.”
وفي هذا الصدد، علق خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تعد شراكتنا مع بنك البركة علامة بارزة في رحلتنا نحو تحقيق الرؤية المشتركة لبناء اقتصاد رقمي مستدام ومرن وشامل للجميع. ويتيح هذا التعاون للبنك تمكين الأفراد والشركات من خلال تقديم عروض وحلول دفع مبتكرة عالمية المستوى تعزز إتاحة مزايا المعاملات الرقمية وتضمن أن تكون المعاملات آمنة وسلسة ومريحة ومجزية”.
ويساهم هذا التعاون في تجديد مفهوم الأفراد والشركات لإدارة مدفوعاتهم ، بما يمثل خطوة رئيسية نحو المزيد من رقمنة نظم الدفع في مصر لتصبح أكثر كفاءة، كما يمثل هذا التعاون بين اثنين من قادة القطاع أحد العلامات الفارقة بالنسبة للقطاع المالي بما يدفع عملية التحول الرقمي ويعيد تشكيل التجربة المصرفية ويضع معايير جديدة نحو مزيد من الابتكار المالي مع ضمان الراحة للعملاء وأمان في المدفوعات.
يؤكد هذا التعاون على الالتزام المشترك لبنك البركة وماستركارد نحو توفير منتجات متميزة للعملاء و تغيير طرق الدفع التقليدية، بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء والوصول إلى فئات جديدة في السوق المصرفي.

أخبار ذات صلة

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

بنك القاهرة يحصل على قرض من الأوروبي لإعادة الإعمار بـ 50 مليون دولار لتمويل المشروعات الصغيرة

جولدمان ساكس: توقعات ببدء الاحتياطي الفيدرالي في خفض الفائدة يونيو القادم

البنك التجاري الدولي-مصر CIB راعي رسمي لـ “مئوية ام كلثوم” بالمتحف المصري الكبير

بنك القاهرة يحصل على قرض من البنك الاوروبى لإعادة الإعمار بـ 50 مليون دولار للمشروعات الصغيرة

أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية