الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” يفوز بجائزة  ” أفضل مبادرة جاهزية لخدمات ما بعد البيع “

 أعلن “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” عن فوزه بجائزة “أفضل مبادرة جاهزية لخدمات ما بعد البيع”، وذلك خلال حفل أقيم في 23 يناير 2024 في فندق ريتز كارلتون جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، وتأتي هذه الجائزة تقديراً للإسهامات المتميـــزة التي قدَّمتها الشركة في مجال تعزيز خدمات الأساطيل.

وأثبت “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” التزامه بالتميز التشغيلي في مجال خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار لأساطيل الشاحنات في جميع أنحاء الدولة. ما يعزز مكانته الريادية باعتباره الموزع الحصري لشاحنات “يو دي” و”شاحنات رينو” و”يونيكاريير” للرافعات الشوكية في أبوظبي، والموزع الحصري لشاحنات إطفاء “أوشكوش” وشاحنات “دونغفنغ” الثقيلة و “تي سي إم للرافعات الشوكية” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهد العام الماضي مرحلة تحول ملحوظ في “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية”، والتي تميزت بمجموعة من الإنجازات الاستثنائية التي عززت مسارات النمو. وتمكن القسم من الفوز بعدة عقود واسعة النطاق لخدمات ما بعد البيع عبر مختلف قطاعات الأعمال، ما عزز مكانته الريادية على مستوى القطاع.  وشملت هذه العقود اتفاقيات خدمة شاملة طويلة الأجل، ودمج تكنولوجيا المعلومات المتقدمة لإدارة الأساطيل على النحو الأمثل. ويتضمن هذا النهج المبتكر توفير تقارير الخدمة والإصلاح اليومية للعملاء، وتحديثات التليماتيكس الشهرية، والالتزام بضمان الجودة عبر عمليات الفحص الصارمة والدعم الفوري والتواصل الاستباقي مع العملاء لمعالجة وحل المشكلات في أسرع وقت ممكن.

كما وسع “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” حضوره التشغيلي على نحو ملحوظ في السوق. ويمثل الافتتاح الأخير لمنشأة M40 وأول فرع للقسم في دبي، بالإضافة إلى موقع M15 الحالي، إنجازاً استثنائياً في مسيرة القسم للتوسع الاستراتيجي. ويشمل ذلك خطط التوسع في مناطق العين وبدع زايد، ما يضمن توفير خدمات الدعم الشامل للعملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويعكس انتشار الفرق المتنقلة المتخصصة تفاني القسم في توفير الدعم للعملاء على نحو استباقي وفعّال في المواقع وعلى الطرقات.

وفي معرض تعليقه على الإنجازات التي حققها القسم ومسيرته العريقة على مستوى أبوظبي والإمارات، قال محمد الزفتاوي، المدير العام لقسم “المسعود للمركبات والمعدات التجارية: “نجحنا خلال أكثر 40 عاماً من تعزيز ريادة “المسعود للمركبات والمعدات التجارية” عبر قطاع المركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل موثوقيتنا والتزامنا بالابتكار. ويعكس تركيزنا على توسيع الشبكة استراتيجياً، التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، بالإضافة إلى تفانينا في توفير حلول مرنة ترتقي بمستويات القيمة. نفتخر بحصولنا على الجائزة، مؤكدين التزامنا بتعزيز وقت التشغيل، وتحسين القدرة على التنبؤ بالخدمة، والاستفادة من أحدث تقنيات الاتصالات عن بعد لتقديم خدمات استثنائية بقدر متميز من القيمة”.

أخبار ذات صلة

بيان شركة أوبر عن واقعة فتاة الشروق

ناصر العطية يكسب أول مراحل رالي أبوظبي الصحراوي 2024

تاكسي دبي تزيد حصتها السوقية إلى 46 % مع زيادة عدد مركبات الأجرة إلى 5,660 مركبة  

المجدوعي بيجو وسيتروين تدشن عروضها الحصرية تزامناً مع يوم التأسيس السعودي

هيونداي موتور تطلق سيارة سانتا في الجديدة كلياً : منفتحة لأفاق جديدة

أسعار هيونداي النترا HD موديل 2024

تعرف على أسعار BMW X4 موديل 2024 في مصر

رانيا ابو المكارم من اوائل السيدات التي اقتحمت مجال سباقات رالى الصحراء في مصر و الوطن العربي

آخر الأخبار
وزير التجارة يستقبل نظيره الصيني بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير الاتصالات يلتقى الرئيس التنفيذى لمجموعة فوداكوم Vodacom Group  جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط 4 محاولات تهريب لكمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا والأدوية المخدرة المصرية للاتصالات WE تجري أول مكالمة ناجحة في شمال أفريقيا بتقنية Open RAN "كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في الدورة ال30 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2024 جمال السادات: الاستثمارات الإماراتية في مصر تحقق نجاحات كبيرة بسبب قوة علاقات البلدين شعبًا وحكومة بنك ناصر الاجتماعي يشارك في الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية» MESMEF يدشن نتائج أول دراسة ميدانية لأثر التمويل متناهي الصغر على حياة العملاء جامعة النيل الأهلية تشارك في نسخة الإسكندرية لمعرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي مدبولي يشهد توقيع شهادة التسليم والتسلُم الخاصة بمشروع مركز تجميع وتكامل واختبار الأقمار الصناعية نص كلمة السيسي في احتفالية قادرون باختلاف تراجع مؤشرات البورصة لدى إغلاق تعاملات اليوم هواوي تؤسس نادي "رواد التحول الرقمي الذكي" في شمال أفريقيا سمو العقارية و حسن علام العقارية توقعا مذكرة تفاهم بتنسيق من أدير لتأسيس شركة تطوير عقاري في السعودي... جهينه تستعرض خططها لتوسيع نطاق صادرتها خلال فعاليات معرض "جلفود 2024 طلبات مصر تطلق "مهرجان عروض رمضان" حتى نهاية الشهر الكريم اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد محافظ أسيوط يشهد انطلاق المرحلة الأولى لقوافل "أبواب الخير" لصندوق تحيا مصر خبير اقتصادي يرصد توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة والوقت المناسب للشراء أو البيع «آي صاغة»: تذبذب في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3050 جنيهًا