الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع شاطئ العنوان يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

 كشف منتجع شاطئ العنوان عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة طيلة شهر رمضان المبارك، التي تتضمن بوفيه إفطار يومي في مطعم ذا رستورانت، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة، إلى جانب أنواع الشيشة المميزة في لي برازيل. ويمكن لمحبي الطعام التلذذ بتشكيلة من الأطباق العربية والعالمية التقليدية المحضرة بلمسات معاصرة بعد غروب الشمس في مطعم ذا رستورانت، مما يجعل هذه التجربة خياراً مثالياً للاستمتاع بالشهر الفضيل. كما يقدم المنتجع تجربة شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من عالم ألف ليلة وليلة يومياً في ردهة المنتجع مع مجموعة من الأطباق العربية وأصناف القهوة، بالإضافة إلى تشكيلة من أنواع الشيشة في مطعم لي برازيل، ليضمن لضيوفه قضاء أجمل الأوقات خلال الشهر المبارك.

تجربة الإفطار في ذا رستورانت

يقدم مطعم ذا رستورانت في منتجع شاطئ العنوان تجربة إفطار مميزة تجمع بين الأجواء الرمضانية الاستثنائية والتميز في مجال الطهو. وتوفر قائمة بوفيه الإفطار مجموعة من أشهى التوليفات بعد غروب الشمس، وتتضمن تشكيلة من المقبلات العربية الباردة والساخنة والشاورما وأوزي لحم الضأن وركن المأكولات البحرية، فضلاً عن تشكيلة من أصناف الشوربة التقليدية مثل شوربة العدس والحريرة، ومحطة الشواء التي تقدم مشاوي عربية مشكلة ومأكولات بحرية، بالإضافة إلى أصناف الحلويات المتنوعة التي تتضمن الكنافة وأم علي والحلويات العربية التقليدية وأنواع التمور. وترتقي أنغام الموسيقى بالأجواء الهادئة للمطعم، بينما تعزز الأضواء والفوانيس المعلقة روعة الأجواء الرمضانية المميزة. ويَعد المطعم زواره بالاستمتاع بتجربة لا تُنسى من خلال النكهات الشهية والمبتكرة التي تنسجم مع تقاليد الشهر الفضيل، كما يوفر ملاذاً مثالياً للاحتفال بشهر رمضان المبارك أثناء التلذذ بالأطباق العربية والعالمية وأصناف الحلويات بصحبة العائلة.

أخبار ذات صلة

بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل

شركة رأس الحكمة مساهمة مصرية ستكون مسئولة عن تطوير المشروع

جمارك الدخيلة تضبط محاولة تهريب كمية من المبيدات الزراعية

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

تجسيد حي لاتجاهات التسويق الحديثة بالمطارات.. اشادة دولية بالشاشة خماسية الابعاد بمطار القاهرة

مصر للطيران تكشف تفاصيل عطل طائرة رحلة النادى الأهلى

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تقدم وجهات رائدة وتجارب متنوعة لضيوفها خلال شهر رمضان المبارك

وزير السياحة والآثار يشهد مراسم افتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبليس

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع