الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة إلهام للاستثمار تستضيف حفل افتتاح مطعم “Sharing is Caring”

أعلنت مجموعة إلهام للاستثمار الشركة الرائدة في مجال الطهي الإقليمي في أبوظبي، عن الإطلاق الرسمي لأحدث مشاريعها: ” Sharing is Caring“.

احتفت المجموعة بهذا الحدث البارز بقص الشريط الحريري إعلاناً عن انطلاق المطعم بشكل رسمي في يوم الخميس 8 فبراير، وشهد الحفل حضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

يندرج مطعم “Sharing is Caring” ضمن محفظة متنوعة من العلامات التجارية المتخصصة بتحضير المأكولات والمشروبات التابعة لمجموعة إلهام الاستثمارية، وتم إطلاق أول فروع المطعم في سوق دولة الإمارات في عام 2018. ويعتبر الفرع الذي تم افتتاحه اليوم أول منفذ لتناول الطعام، يقدم للضيوف المأكولات العالمية المحضرة بإتقان، والتي ترسخ قيم التواصل المجتمعي من خلال مشاركة الأفراد بتناول الطعام على مائدة واحدة.

 

يحتل مطعم “Sharing is Caring” موقعاً فريداً وسط العاصمة أبوظبي في فتوح الخير مول، ويتميز بجمال تصميمه ورقي ديكوراته ما يعطيه لمسة عصرية، حيث تم اختيار اللون الأبيض للجدران والأرضيات، مع أرائك بلون وردي، وجلسات مريحة مع طاولات واسعة للمشاركة في تناول الطعام. وتم تنفيذ المكان بمطعم مفتوح مع فرن يعمل على الحطب، ليعطي الضيوف فرصة لمشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام، كما تم تزويد المطعم بنمط مدروس من الإضاءة مع مساحات خضراء، ما يضفي على المكان أجواءً مميزة تمنح الزوار الراحة.

 

يرسخ مطعم “Sharing is Caring”  مفهوم التواصل الاجتماعي، لذا يقدم أطباقاً قابلة للمشاركة تلبي احتياجات زواره، إلى جانب مائدة الفطور اللذيذة والأطباق الشهية، ومجموعة مختارة من الحلويات الطازجة، كما تضم قائمة المطعم المنسقة بعناية أطباق فطور لشخصين وأربعة وستة أشخاص، بالإضافة إلى قائمة منوعة تضم أطباق البيض، والسندويشات، والتندور، ومجموعة مختارة من  الحلويات المميزة.

 

يتفرد المطعم بتقديم القهوة المحضرة بعناية وإتقان، والتي تشمل خيارات كلاسيكية مثل أمريكانو وكابتشينو وإسبريسو، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المستوحاة من الطابع المحلي للمنطقة والتي تضم القهوة وشاي الكرك واللاتيه بالزعفران.

 

وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد من المطعم علقت الأستاذة حنان فيصل المؤسسة والمدير التنفيذي لمجموعة إلهام للاستثمار قائلة: “إن افتتاح مطعم “Sharing is Caring”  هو شهادة على نجاح العلامة في أنحاء دولة الإمارات، حيث شهدنا على مدى السنوات الست الماضية ازدهاراً ونمواً ملحوظاً للعلامة، ونجحنا في تقديم أطباق لذيذة ترسخ مفهوم التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة الطعام. وقررنا من خلال افتتاح هذا الفرع إدخال مجموعة إلهام للاستثمار لعالم الإعلام، وتسليط الضوء على أحد أشهر منافذ الطهي لدينا في محفظتنا المتنامية”.

 

وأضافت: “يجسد اسم المطعم معنى مشاركة الطعام على مائدة واحدة، وماله من أثر في تعزيز أواصر الألفة بين الأفراد، وسيكون هذا الفرع بمثابة مركز فريد للعلامة التجارية، ليرحب بالضيوف في موقع مميز مثالي للتجمعات والفعاليات المجتمعية، نحن متحمسون للترحيب بضيوفنا الأعزاء، ونأمل أن ينال مطعمنا إعجابهم، ليكون مكاناً محبباً يجب زيارته في قلب أبوظبي”.

أخبار ذات صلة

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مجموعة إعمار للضيافة تشارك أحدث إنجازاتها على مستوى القطاع خلال معرض سوق السفر العربي

فورسيزونز تعرض أحدث ابتكاراتها في قطاع الضيافة الفاخرة في سوق السفر العربي

مركز أيورما في منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يطلق برنامج براما لفحص العافية

دبي لصناعات الطيران تعلن النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024

نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات