الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نوفوتيل مركز التجارة العالمي وإيبيس مركز التجارة العالمي وإيبيس وان سنترال يحصلون على شهادة المفتاح الأخضر

أعلن فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي وإيبيس مركز التجارة العالمي وإيبيس وان سنترال عن حصولهم على شهادة المفتاح الأخضر المرموقة. تمثل هذه الشهادة، وهي منارة التميز في المسؤولية البيئية والتشغيل المستدام في صناعة السياحة، التزامًا رائدًا من قبل هذه المؤسسات لوضع معيار جديد للضيافة الصديقة للبيئة.

 

تعد شهادة المفتاح الأخضر، التي تأسست عام 1994، علامة بيئية عالمية للمنشآت السياحية، وهي المعيار الرائد للتميز في المسؤولية البيئية والممارسات المستدامة في قطاع السياحة. حائز على جائزة من مجلس الإمارات للأبنية الخضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على التزام هذه المؤسسات بالالتزام بالمعايير الصارمة التي وضعتها مؤسسة التثقيف البيئي. تسلط هذه الشهادة المرموقة الضوء على التفاني في تطوير أعمال مستدامة ومسؤولة، والمساهمة في الجهود العالمية لتقليل التأثير البيئي لقطاع الضيافة.

 

يُظهر نوفوتيل مركز التجارة العالمي وإيبيس مركز التجارة العالمي وإيبيس وان سنترال التزامًا قويًا بالاستدامة من خلال أنظمة إدارة الطاقة والمياه المتقدمة، إلى جانب نظام شامل لإدارة النفايات. لقد احتضنت هذه الفنادق عصرًا خاليًا من البلاستيك من خلال التخلص من البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة في المناطق التي تواجه الضيوف، كما أنها حريصة على اختيار المنتجات والخدمات المستدامة. بالإضافة إلى ذلك، نفذت الفنادق ميثاق أسكوت للأغذية، مما يوفر للضيوف رحلة طهي مع خيارات محلية وعضوية وصحية عبر أماكن المأكولات والمشروبات. وباعتبارها صليبيًا للكربون ، تقوم الأماكن بمراقبة انبعاثات الكربون بشكل نشط، مما يضمن مستقبلًا منخفض الكربون. وفقًا لميثاق Accor للأخلاقيات والمسؤولية الاجتماعية للشركات، تعمل هذه المؤسسات بنشاط على تهيئة بيئة خالية من التمييز، وإظهار الالتزام من خلال الالتزام الجاد بلوائح الدولة واحترامها. يهدف هذا التفاني إلى إنشاء ملاذ شامل يضمن تجارب لا تُنسى للضيوف والموظفين على حد سواء .

 

يفخر كل من نوفوتيل مركز التجارة العالمي وإيبيس مركز التجارة العالمي وإيبيس وان سنترال بالحصول على شهادة المفتاح الأخضر، مما يظهر التفاني في الممارسات المستدامة والمساهمة في التحول العالمي نحو السياحة الصديقة للبيئة.

 

أخبار ذات صلة

بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل

شركة رأس الحكمة مساهمة مصرية ستكون مسئولة عن تطوير المشروع

جمارك الدخيلة تضبط محاولة تهريب كمية من المبيدات الزراعية

وزيرة السياحة المغربية تزور مدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

تجسيد حي لاتجاهات التسويق الحديثة بالمطارات.. اشادة دولية بالشاشة خماسية الابعاد بمطار القاهرة

مصر للطيران تكشف تفاصيل عطل طائرة رحلة النادى الأهلى

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تقدم وجهات رائدة وتجارب متنوعة لضيوفها خلال شهر رمضان المبارك

وزير السياحة والآثار يشهد مراسم افتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبليس

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع