الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«النحال للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع «BN» بأسعار ومزايا تنافسية

 

«النحال للتطوير» تبدأ إنشاءات مشروع «BN» بعد نجاحها في تسويق 75% منه في وقت قياسي

«النحال للتطوير» تبدأ تنفيذ «BN» تزامنًا مع طرح المرحلة الأخيرة من المشروع

أعلنت شركة النحال للتطوير العقاري بدء الإنشاءات بمشروعها الرائد BN في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تزامنًا مع إطلاق المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع بأنظمة سداد ومزايا تنافسية، حيث تركز الشركة على تحقيق التوازي بين الخطة الإنشائية والتسويقية للمشروع.

قال الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة النحال للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات قوية بالمشروع في وقت قياسي، حيث نجحت في الوصول بنسبة التسويق لـ75% بالمشروع وذلك منذ إطلاقه منتصف العام الماضي، لافتا إلى أن سرعة التنفيذ تحافظ على خطة الشركة للتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد.

وأضاف أن المرحلة التي تم طرحها تمثل المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع، وتضم وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تناسب العملاء المستهدفين، كما تتناسب مع التغيرات السوقية الراهنة، بالإضافة لأنها تحقق التوازن بين التدفقات النقدية من مبيعاتها وبين التنفيذ، مؤكدًا أن التنفيذ السريع جزء أصيل من استراتيجية عمل الشركة في كافة مشروعاتها وبأعلى معايير الجودة.

وأوضح “النحال” أن مشروع BN هو مشروع إداري تجاري طبي، يُقام على مساحة 2725 مترًا مربعًا، بارتفاع أرضي و10 أدوار، ويضم 200 وحدة بمساحات متنوعة ما بين تجاري بعدد 34 وحدة، و146 وحدة إداري، و20 وحدة مخصصة للنشاط الطبي، بمساحات تبدأ من 29 مترًا مربعًا.

أشار إلى أن المشروع يقع أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون على المحور الشرقى مباشرة بالقرب من أهم المناطق الحيوية داخل هذه المنطقة مثل المثلث الخدمي وسوق الذهب.

وكشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروعات متميزة جديدة خلال 2024، والتي ستكون مشروعات فريدة ومتنوعة في مكان تواجدها وفي نشاطها، وذلك لتلبية طلب العملاء، وكذلك اقتناص فرص استثمارية قوية متاحة بالسوق العقاري، مؤكدًا أن قوة الملاءة المالية للشركة وخبراتها التراكمية في مجال التطوير العقاري تعزز خططها التوسعية الطموحة.

ويتمتع الدكتور كريم النحال بخبرة ممتدة في قطاع التطوير العقاري وتنفيذ مشروعات متنوعة في السوق العقاري المصري، ويمتلك خططًا طموحة لتحقيق مزيد من النجاح للشركة.

أخبار ذات صلة

شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية

انطلاق النسخة السادسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» يومي 1 و2 مارس المقبل

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

وزير الإسكان يعلن  عن طرح تكميلى لوحدات سكنية بمشروع “جنة”  بـ٦ أكتوبر والقاهرة الجديدة 

الإسكان: غدًا تسليم قطع أراضي بيت الوطن والأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة

دراسة عن سلامة أنظمة البناء في الإمارات والسعودية،موجه للمطورين والمهندسين المعماريين

وزير الإسكان: مهلة عام بدون مقابل لاستكمال التنفيذ بجميع قطع الأراضي السكنية الصغيرة

‘إعمار العقارية’ تكشف عن توسعة ضخمة في مشروع ‘ذا أويسيس’

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع