الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خالد عتيق الظاهري رئيساً تنفيذياً للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان

 أعلنت الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان، إحدى الشركات التابعة لشركة PureHealth، أكبر منصة متكاملة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، عن تعيين خالد عتيق الظاهري في منصب الرئيس التنفيذي.

شغل خالد الظاهري سابقًا منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة ضمان، ويتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجالات الرعاية الصحية والأعمال والتمويل والإدارة. وقد تولى العديد من المناصب القيادية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وهي شركة تابعة لشركة بيور هيلث، بما في ذلك الرئيس التنفيذي التجاري والمدير المالي في شركة صحة، والمدير المالي لمستشفى العين (جزء من صحة)، والمدير التنفيذي بالإنابة للصحة. نظام التمويل في دائرة الصحة أبوظبي (DoH).

وقال خالد بن شيبان المهيري، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان : “نحن فخورون بالإعلان عن هذا التعيين، مما يعزز التزامنا بالاستثمار في المواهب الوطنية وتمكينها للعب أدوار رئيسية في قطاع الرعاية الصحية في البلاد. من خلال منصبه كرئيس تنفيذي بالإنابة في ضمان، نجحت الخبرة القيادية الواسعة التي يتمتع بها خالد الظاهري في دفع الفريق إلى الأمام حيث نواصل التركيز على التوسع، فضلاً عن تحسين الخدمات لضمان أننا نقدم فقط أفضل جودة في خدمات الرعاية الصحية، بما يتماشى مع رؤية PureHealth. رؤية.”

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة PureHealth Group : “يعد هذا إعلانًا مهمًا للمجموعة، ويؤكد من جديد التزام PureHealth بتعيين أفضل المواهب القيادية الوطنية في مناصب الإدارة العليا. يتمتع الظاهري بتاريخ طويل من الريادة في نمو الأعمال ومرافق الرعاية الصحية الرائدة، ونحن واثقون من أنه سيستمر في لعب دور مهم في قيادة ضمان بينما يواصلون مهمتهم لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتماشى مع رؤية PureHealth لتعزيز لفترة أطول، حياة أكثر صحة وسعادة للمواطنين والمقيمين في الدولة».

وقال خالد عتيق الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة ضمان : “لقد كانت تجربة رائعة في العمل مع فريق ضمان بالإضافة إلى الفريق الأوسع في PureHealth. أود أن أعرب عن شكري لكل الدعم والثقة التي أولاها لي فريق الإدارة العليا ومجلس الإدارة. تتمتع شركة ضمان بالفعل بسجل حافل من الإنجازات الرائدة التي ساهمت في تقدم قطاع التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنني أتطلع إلى مواصلة العمل مع فريق ضمان حيث نواصل التركيز على تقديم المزيد من الحلول المبتكرة لتمكين العملاء بسهولة ويسر. الوصول بأسعار معقولة إلى أعلى مستويات الجودة من خدمات الرعاية الصحية، حيث نبقى متحدين لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في طول العمر لشعب الإمارات العربية المتحدة.

وتواصل ضمان لعب دور محوري في تطوير قطاع التأمين الصحي كشركة رائدة في مجال التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، مع قاعدة عضوية تزيد عن 2.8 مليون وشبكة تضم أكثر من 3000 منشأة طبية. ويعود النمو المستمر للشركة والخدمات المحسنة باستمرار إلى رؤيتها الاستراتيجية، التي تهدف إلى خلق مستقبل صحي ومستدام من خلال حلول ذكية مبتكرة تتيح للأعضاء الوصول إلى خدمات رعاية صحية عالية الجودة.

أخبار ذات صلة

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت»

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول

مستشفى توام ينال اعتماد الكلية الملكية للأطباء والجراحين الكندية

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يشارك في معرض جلفود 2024

“ايدج” وعملاقة بناء السفن “فينكانتيري” تُطلقان مشروعاً مشتركاً

“مؤسسة القلعة للمِنَح الدراسية” تفتح باب التقديم على المِنَح الدراسية

قرة إنرجي توقع اتفاقية مع شركة سيدبك للبتروكيماويات لتأسيس شركة مساهمة

محمد سعده: الرخصة الذهبية عنصر جذب للاستثمار الأجنبي والمحلي

آخر الأخبار
أول iPhone قابل للطي .. تفاصيل مجموعة أغذية تشارك في معرض "جلفود 2024" لتعزيز دورها الريادي في الأسواق الإقليمية والعالمية تعرف على أعراض الإصابة بفيروس الكبد الوبائي a إي اف چي هيرميس تفوز بجائزة أفضل دار بحوث لعام 2023 مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة الدكتور جون سعد: رفع حد الإعفاء الضريبى لتعاملات الأشخاص المرتبطين الي 15 مليون جنيه دل تكنولوجيز تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة رئيس الوزراء يلتقي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي والوفد المرافق له وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 كونكريت للتطوير العقاري تضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في مشروعاتها بالتجمع الخامس 2024 وزير الخارجية يفتتح مشاركته في اجتماعات مجموعة العشرين بلقاء وزير خارجية البرازيل 1456 مواطنًا يستفيد من خدمات قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية بإمبابة شاشات مطار القاهرة تتزين بشعار مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات (القاهرة 2024) المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ”بلدك معاك ” هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط