الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خالد عتيق الظاهري رئيساً تنفيذياً للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان

 أعلنت الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان، إحدى الشركات التابعة لشركة PureHealth، أكبر منصة متكاملة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، عن تعيين خالد عتيق الظاهري في منصب الرئيس التنفيذي.

شغل خالد الظاهري سابقًا منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة ضمان، ويتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجالات الرعاية الصحية والأعمال والتمويل والإدارة. وقد تولى العديد من المناصب القيادية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وهي شركة تابعة لشركة بيور هيلث، بما في ذلك الرئيس التنفيذي التجاري والمدير المالي في شركة صحة، والمدير المالي لمستشفى العين (جزء من صحة)، والمدير التنفيذي بالإنابة للصحة. نظام التمويل في دائرة الصحة أبوظبي (DoH).

وقال خالد بن شيبان المهيري، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتأمين الصحي – ضمان : “نحن فخورون بالإعلان عن هذا التعيين، مما يعزز التزامنا بالاستثمار في المواهب الوطنية وتمكينها للعب أدوار رئيسية في قطاع الرعاية الصحية في البلاد. من خلال منصبه كرئيس تنفيذي بالإنابة في ضمان، نجحت الخبرة القيادية الواسعة التي يتمتع بها خالد الظاهري في دفع الفريق إلى الأمام حيث نواصل التركيز على التوسع، فضلاً عن تحسين الخدمات لضمان أننا نقدم فقط أفضل جودة في خدمات الرعاية الصحية، بما يتماشى مع رؤية PureHealth. رؤية.”

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة PureHealth Group : “يعد هذا إعلانًا مهمًا للمجموعة، ويؤكد من جديد التزام PureHealth بتعيين أفضل المواهب القيادية الوطنية في مناصب الإدارة العليا. يتمتع الظاهري بتاريخ طويل من الريادة في نمو الأعمال ومرافق الرعاية الصحية الرائدة، ونحن واثقون من أنه سيستمر في لعب دور مهم في قيادة ضمان بينما يواصلون مهمتهم لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتماشى مع رؤية PureHealth لتعزيز لفترة أطول، حياة أكثر صحة وسعادة للمواطنين والمقيمين في الدولة».

وقال خالد عتيق الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة ضمان : “لقد كانت تجربة رائعة في العمل مع فريق ضمان بالإضافة إلى الفريق الأوسع في PureHealth. أود أن أعرب عن شكري لكل الدعم والثقة التي أولاها لي فريق الإدارة العليا ومجلس الإدارة. تتمتع شركة ضمان بالفعل بسجل حافل من الإنجازات الرائدة التي ساهمت في تقدم قطاع التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنني أتطلع إلى مواصلة العمل مع فريق ضمان حيث نواصل التركيز على تقديم المزيد من الحلول المبتكرة لتمكين العملاء بسهولة ويسر. الوصول بأسعار معقولة إلى أعلى مستويات الجودة من خدمات الرعاية الصحية، حيث نبقى متحدين لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في طول العمر لشعب الإمارات العربية المتحدة.

وتواصل ضمان لعب دور محوري في تطوير قطاع التأمين الصحي كشركة رائدة في مجال التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، مع قاعدة عضوية تزيد عن 2.8 مليون وشبكة تضم أكثر من 3000 منشأة طبية. ويعود النمو المستمر للشركة والخدمات المحسنة باستمرار إلى رؤيتها الاستراتيجية، التي تهدف إلى خلق مستقبل صحي ومستدام من خلال حلول ذكية مبتكرة تتيح للأعضاء الوصول إلى خدمات رعاية صحية عالية الجودة.

أخبار ذات صلة

النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي

“بيلد آب” للمعارض تفتتح مكتبها الإقليمي في السعودية

قمة AIM للاستثمار تنظيم جلسات ريادية في إطار محور الشركات الناشئة وشركات اليونيكورن

اجتماع رواد الصناعة في أبوظبي لاستكشاف فرص الاستثمار في الصين

مؤسسة AIM العالمية توقع مذكرة تفاهم مع إل بي الكورية للاستثمار لإطلاق مشروع مشترك

قمة “AIM” للاستثمار 2024 تسلط الضوء على الابتكار وريادة الأعمال والتكنولوجيا المالية

حازم المنوفي: يجب على المنتجين تخفيض الأسعار للتتناسب مع إنخفاض سعر الدولار

شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها