الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بضمان يصل إلى مليون دولار

مصر إيطاليا العقارية تتعاون مع كراود سترايك لتعزيز الأمن السيبراني وحماية شبكة المعلومات بالشركة

 

التعاون يهدف إلى تأمين البنية التحتية وبيانات الشركة والموظفين والعملاء

في إطار حرص شركة مصر إيطاليا العقارية على تطبيق أحدث الحلول التكنولوجية، اعلنت الشركة تعاونها مع كراود سترايك، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني، بهدف تعزيز عملية الأمن السيبراني بالشركة وحماية شبكة المعلومات وبيانات العملاء والعاملين على حد سواء ضد أي هجوم سيبراني محتمل أو أي استخدام سيء وغير مصرح به للمعلومات والبيانات المختلفة لكافة مشروعات وأعمال الشركة. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستقوم كراود سترايك بتوفير خدمات أمان نقاط النهاية والأحمال التشغيلية للسحابة، مراقبة التهديدات السيبرانية وخدمات التعامل معها، وهو ما يعكس التزام الشركة بدعم الابتكار وتقديم قيم مضافة ملموسة لعملاء مصر إيطاليا العقارية والقطاع العقاري بشكل عام.

يهدف التعاون إلى الاستعانة بخبرات شركة كراود سترايك في خدمات الأمن السيبرانى في تأمين البنية التحتية التكنولوجية لشركة مصر إيطاليا، باعتبارها واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري التي تسعى لمواكبة التكنولوجيا الحديثة والأساليب المتطورة في تأمين البيانات والحد من تسريبها. كما تضمن توفير نظام دفاع أمني متكامل يشمل عدد مفتوح من ساعات الاستجابه السريعه في حاله حدوث هجمات إلكترونيه وبضمان يصل إلى مليون دولار في حال حدوث اي تسريب للمعلومات، وهو ما يعكس ثقة كراود سترايك في حلولها وتأكدها من فعالية هذه الحلول في التصدي لأي هجوم سيبراني أيًا كانت شراسته.

جاء ذلك تأكيدًا على استراتيجية مصر إيطاليا العقارية للتعاون مع كبرى الكيانات لرفع قيمة مشروعاتها والعمل على توفير خدمات مميزة للعملاء وتجربة معيشة غير مسبوقة، خاصة وأن كراود سترايك شركة عالمية لديها خبرات واسعة في تقديم ونشر حلول الأمن السيبرانى وأمن المعلومات، وأمن السحابة الإلكترونية، بما يحقق لشركة مصر إيطاليا العقارية توفير حلول مؤمّنة للعملاء وحماية نظم وشبكة المعلومات والبنية التحتية التكنولوجية، بما يتوافق مع أهداف استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ويأتي التعاون بين الشركتين في إطار إدراك مصر إيطاليا العقارية لأهمية تأمين البيانات في هذا الوقت بالتحديد فقد وصلت خسائر العالم من الهجمات السيبرانية خلال عام 2023 وصلت إلى 8 تريليونات دولار، وهي عبارة عن نوع متطور من أنواع الجريمة المنظمة عالية التقنية والتي تتمثل في الهجوم على خوادم ومواقع الشركات واختراقها وتعطيلها، وتعريض الشركات والحكومات لخسائر هائلة.

أخبار ذات صلة

شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية

انطلاق النسخة السادسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» يومي 1 و2 مارس المقبل

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

وزير الإسكان يعلن  عن طرح تكميلى لوحدات سكنية بمشروع “جنة”  بـ٦ أكتوبر والقاهرة الجديدة 

الإسكان: غدًا تسليم قطع أراضي بيت الوطن والأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة

دراسة عن سلامة أنظمة البناء في الإمارات والسعودية،موجه للمطورين والمهندسين المعماريين

وزير الإسكان: مهلة عام بدون مقابل لاستكمال التنفيذ بجميع قطع الأراضي السكنية الصغيرة

‘إعمار العقارية’ تكشف عن توسعة ضخمة في مشروع ‘ذا أويسيس’

آخر الأخبار
اقتصادي يؤكد هبوط الدولار والذهب الايام المقبلة بعد اتفاقية رأس الحكمة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع