الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كاسبرسكي تعيين توفيق درباس في منصب المدير التنفيذي للشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

 

أعلنت كاسبرسكي عن تعيين توفيق درباس، الشخصية القيادية المرموقة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ليتولى فيها منصب المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. واعتماداً على ما يقرب من ثلاثة عقود من الخبرة، يتطلع توفيق إلى تعزيز الوجود الإقليمي القوي الذي تتمتع به كاسبرسكي لأكثر من 16 عاماً، حيث تهدف إلى مضاعفة عملياتها وعلاقاتها مع قطاع الأعمال للشركات والمؤسسات الكبيرة في السنوات الخمس المقبلة.

وسيركّز توفيق في مهمته على تحسين العلاقات مع حكومات المنطقة وصانعي السياسات، والترويج لمنتجات كاسبرسكي وخدماتها المتطورة، بالتوازي مع مساعي الدول الإقليمية لتبنّي الرقمنة بشكل سريع. وسيركز جهوده أيضاً على رفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني في المنطقة، ودعم مهمة الشركة المتمثلة في بناء عالم أكثر أمناً.

وقبل تسلمه زمام منصبه الجديد لدى كاسبرسكي، شغل توفيق مناصب قيادية في عدد من شركات البرمجيات العالمية، حيث كان مسؤولاً عن توسيع الأنشطة التجارية من خلال إقامة الشراكات الاستراتيجية والعلاقات التجارية مع مؤسسات رائدة في القطاعين العام والخاص.

وتعليقاً على تعيينه، قال توفيق درباس، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في كاسبرسكي: “يسعدني أن أتولى مهام قيادة هذه العلامة الشهيرة عالمياً بفضل ابتكاراتها المتقدمة وإرثها الطويل الذي يمتد لأكثر من 26 عاماً. إن الحضور القوي الذي تتمتع بها كاسبرسكي في أسواق منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا يعدّ دلالة حقيقية على اتساع نطاق خدماتها وجودة منتجاتها التي تمزج بين التكنولوجيا والخبرة البشرية. وسأنطلق من رؤية واضحة لتعزيز مكانة الشركة في المنطقة، وإبراز قدراتها الفريدة، ومن أهمها مفهوم المناعة السيبرانية، كونه يلعب دوراً بالغ الأهمية في إعادة رسم معالم الأمن السيبراني عالمياً”.

من جهته قال روبرت كاتالدو، نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في كاسبرسكي: “يسعدنا الترحيب بانضمام توفيق إلى كوادر فرقنا. إن عمليات كاسبرسكي في المنطقة تظهر منحنى تصاعدياً على مدار السنوات القليلة الماضية، يضاف إلى ذلك توسع نطاق انتشارنا في السوق عاماً تلو الأخير. إننا على يقين تام من أن توفيق يعد الشخص المناسب تماماً لإطلاق المزيد من إمكانات كاسبرسكي من خلال الفرص الواعدة، بفضل خبرته الواسعة وقيمه التي تتوافق مع قيمنا”.

 

 

 

أخبار ذات صلة

أول iPhone قابل للطي .. تفاصيل

دل تكنولوجيز تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت»

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول

مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا

لعبة “رينبو 6 سمول” متوفرة الآن على نتفليكس على نظامي التشغيل “آي أو إس” و”أندرويد”

مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمي: مصر قضت على صرف مرتبات الحكومة يدويا بقرار جمهوري منذ 2017

“إيتيدا” تنظم مائدة مستديرة حول أفضل نماذج تعزيز تنافسية شركات البرمجيات المحلية

آخر الأخبار
Agthia Group showcases leading role in regional and global markets at Gulfood 2024 أول iPhone قابل للطي .. تفاصيل مجموعة أغذية تشارك في معرض "جلفود 2024" لتعزيز دورها الريادي في الأسواق الإقليمية والعالمية تعرف على أعراض الإصابة بفيروس الكبد الوبائي a إي اف چي هيرميس تفوز بجائزة أفضل دار بحوث لعام 2023 مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة الدكتور جون سعد: رفع حد الإعفاء الضريبى لتعاملات الأشخاص المرتبطين الي 15 مليون جنيه دل تكنولوجيز تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة رئيس الوزراء يلتقي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي والوفد المرافق له وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 كونكريت للتطوير العقاري تضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في مشروعاتها بالتجمع الخامس 2024 وزير الخارجية يفتتح مشاركته في اجتماعات مجموعة العشرين بلقاء وزير خارجية البرازيل 1456 مواطنًا يستفيد من خدمات قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية بإمبابة شاشات مطار القاهرة تتزين بشعار مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات (القاهرة 2024) المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ”بلدك معاك ” هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية