الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فؤاد عبدالواحد متألقاً بين “فبراير الكويت 2024” ومهرجان خادم الحرمين الشريفين في السعودية

بتألق وتميز في الحفلات الجماهرية الكبيرة في الكويت والسعودية، أطل الفنان فؤاد عبدالواحد في حفل “فبراير الكويت 2024” ومهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في السعودية، مسجلاً نجاحات كبيرة وتفاعلاً جماهرياً مع برنامجه الغنائي في الحفلين.

الأمسية الأولى بدأها في دولة الكويت عند اعتلائه مسرح مهرجان “فبراير الكويت 2024” مشكلاً حالة فنية من النغم والطرب والانسجام التي سيطرت على الجمهور الحاضر في “آرينا 360 مول”، متنقلاً بين مجموعة من أهم أغنياته برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، ليسجل ليلة متميزة وناجحة بكل المقاييس ومن جميع جوانب الحفلات، شاكراً حب واستقبال جمهور الكويت الذي أعرب فؤاد خلال الحفل عن اشتياقه له وسعادته لوجوده معهم في هذا العام وعلى هذا المسرح، والذي تشارك بالسهرة الغنائية مع الفنانة المصرية أنغام، مساء يوم 8 فبراير 2024.

والتقى فؤاد عبد الواحد قبل الحفل مع أهل الصحافة والإعلام ليؤكد أن جمهور الكويت بمثابة لجنة تحكيم وأنه سيكون الليلة أمام جمهور متذوق وعاشق للفن.

مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في السعودية

وفي المملكة العربية السعودية، أحيا فؤاد عبدالواحد حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في الجنادرية، باطلالة متميزة ومختلفة بنظام الجلسات الخليجية، مساء يوم 10 فبراير 2024.

وعلى مسرح قرية الفعاليات المصاحبة بمقر المهرجان بالجنادرية، و بأمسية تميزت بالعديد من المفاجآت، منها التفاعل الجماهيري، قدم فؤاد عبدالواحد مع الفنان عايض يوسف مجموعة من “الدويتوهات” الغنائية الى جانب أغنياته المنفردة التي اختارها من أشهر أغنيات أرشيفه الجديد والقديم، ليسجل خلال يومين نجاحات متميزة ستبقى عالقة في أذهان حاضره.

وقد تميز الحفل بالتنظيم الناجح لشركة Luxury السعودية.

ملاحظة: الصور المرفقة للفنان فؤاد عبدالواحد من حفل “فبراير الكويت 2024” وحفل مهرجان خادم الحرمين الشريفين.

أخبار ذات صلة

الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها “هنعيده تاني” لـ أمنية بكر عبر يوتيوب

تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

حسين الجسمي “دوم في القمة” بختام بطولة فزاع لليولة وبرنامج الميدان 2024

موعد حفل غنائي لمسلم في ساقية الصاوي

إلهام شاهين تكشف حقيقة نيتها للاعتزال

أحمد حاتم لـ«أسرار النجوم» أتمنى تكرار تجربة الزواج مرة آخرى

محمد عبده يغني “قصة العوجا” للموسيقار طلال احتفالًا بيوم التأسيس

مسرح الساقية للعرائس يقدم حفلين غنائين لكوكب الشرق أم كلثوم

آخر الأخبار
الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية خبير اقتصادي: ضخ 10 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة في سوق الصرف يعادل سعر الدولار سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في زيادة موارد النقد الأجنبي من ال... خالد حنفي من اجتماع الغرف العربية والتركية في القاهرة: حجم التبادل التجاري تضاعف بحدود ٣٠ في المئة و...