الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستخدام التقنيات المتطورة في منصة NVIDIA Studio

إنفيديا ومايكروسوفت تنظمان مسابقة شيقة تستعرض المحتوى الأصيل في ست فئات إبداعية

 

أعلنت إنفيديا NVIDIA ، بالشراكة مع مايكروسوفت، عن إطلاق النسخة الثانية من فعالية NVIDIA Studio Nights وهي فعالية إقليمية صممت بحيث تركّز بشكل خاص على صانعي المحتوى الموهوبين ممن يصممون محتواهم بالاستفادة من قوة منصة NVIDIA Studio ومن وحدات معالجة الرسوم RTX.

 

وتقام Studio Nights في 15 فبراير 2024 في كوميونيتي هب في twofour54  بجزيرة ياس أبوظبي، وتتضمن لهذا العام ستة فئات هي: التصميم بالأبعاد الثلاثية، والفنون الرقمية، والتصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو، والصور المنشأة بالحاسوب، وفئة NVIDIA Canvas Art. وستتاح الفرصة لصانعي المحتوى لاستعراض أعمالهم ضمن الفئات المناسبة قبل الفعالية لتحصل أفضل الأعمال في كل فئة على الجوائز والكؤوس المقدمة من NVIDIA الشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر أن حضور الفعالية مجاني، وسيوفر للمشاركين فرصة التواصل مع المتحدثين من شركة NVIDIA والاطلاع على عروض تفاعلية تقدم نصائح لصناعة المحتوى وتحسين تدفق العمل وغيرها.

 

في تعليقها على الأمر قالت شانتيل تافيد، مديرة التسويق لدى NVIDIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “حققت النسخة الأولى من فعاليات NVIDIA Studio Nights نجاحًا باهرًا العام الماضي، ويسعدنا أن نعود من جديد بنسخة ثانية تهدف إلى دعم الموهوبين من صانعي المحتوى بالمنطقة. تعد هذه الفعالية فرصة  مثالية لتقدير الأعمال المتميزة بمختلف أشكال الفنون والتعبير، ونحن متشوقون لرؤية المشاركات المتنافسة للعام الحالي، إذ تجسّد NVIDIA Studio Nights التزامنا تجاه استضافة مجتمع الفنانين ورعايتهم والاحتفاء بالمواهب المذهلة للفنانين المحليين بينما نستعرض قوة منصة NVIDI Studio ووحدات RTX.”

 

وتوفر Studio Nights للزوار فرصة عيش تجربة غامرة مع العروض التجريبية المتعددة والتعرف عن كثب على وحدات معالجة الرسوم RTX مع أقراص NVIDIA Studio بشكل يسهم في تحسين هائل بالجودة وتسريع المهام الصعبة في أهم تطبيقات التصميم، حيث تقدم أجهزة Microsoft Surface Laptop Studio 2  التي أطلقت حديثًا لتجربتها. فأقراص NVIDIA Studio مصممة لتمكين صانعي المحتوى من الابتكار الحقيقي بسرعة تضاهي سرعة خيالهم وبجودة فائقة، حيث تمنحهم خيارات متعددة منها التشغيل السلس لمقاطع الفيديو بدقة 4K وغيرها من المزايا الرائعة. كما إن هناك أكثر من 75 تطبيقًا إبداعيًا تعتمد على التسريع بالذكاء الاصطناعي في وحدات معالجة الرسوم RTX، ومنها تطبيقات تعتبر الأفضل في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والتحريك والبث مثل Adobe Premier Pro و DaVinci Resolve و Blender و Adobe Photoshopوغيرها الكثير، ما يعني أن بوسع الفنانين الابتكار بشكل أفضل وأسرع على منصة NVIDIA Studio.

 

ومن جانبه قال آدم لابانش، مدير فئة أجهزة Surface في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مايكروسوفت: “تفخر مايكروسوفت بتقديم أجهزة Surface ذات التصميم المدروس الذي يركّز على المستخدم ويتكيّف مع أسلوبه في العمل والتعلم والابتكار. ونحن سعداء بتقديم أجهزة Surface Laptop Studio 2 بالتعاون مع NVIDIA Studio Nights، والتي تعتبر أقوى أجهزة الحاسوب لدينا على الإطلاق، لدعم صانعي المحتوى المبدعين في دولة الإمارات، ومتشوقون لمشاهدة النتائج التي سيحققونها!”

 

وسيحصل كل فائز على جهاز Microsoft Laptop Studio 2، بالإضافة إلى قلم Surface Slim Pen 2. وبفضل قوة معالجات Intel Core من الجيل الثالث عشر ووحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX، أصبح الرسم والتخطيط والتصميم على Microsoft Laptop Studio 2 مهمة شيقة وطبيعية يمكن فيها الانتقال بسلاسة من اللوحة القماشية للرسم إلى حاسوب محمول قوي بشاشة تعمل باللمس. كما يتيح التصميم متعدد الاستخدامات لصانعي المحتوى إمكانية العمل بمزيد من الذكاء باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في تطبيقات Windows 11 وMicrosoft 365.

 

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس

الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع

وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد

سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في زيادة موارد النقد الأجنبي من العملة الصعبة وتوطين الكثير من الصناعات

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تنفيذ خطة إعادة تشغيل مصانع شركة الحرير الصناعي وألياف البوليستر بكفر الدوار

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية لجهات تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار

وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً موسعاً مع ممثلى منظمة التعاون الإقتصادى والتنمية (OECD)

وزارة الهجرة تجيب على استفسارات المصريين بالخارج بشأن بمشروع “بيت الوطن”

آخر الأخبار
وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية خبير اقتصادي: ضخ 10 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة في سوق الصرف يعادل سعر الدولار سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في زيادة موارد النقد الأجنبي من ال... خالد حنفي من اجتماع الغرف العربية والتركية في القاهرة: حجم التبادل التجاري تضاعف بحدود ٣٠ في المئة و... اتحاد مستثمرى المشروعات : مشروع رأس الحكمة فرصة ذهبية أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تنفيذ خطة إعادة تشغيل مصانع شركة الحرير الصناعي وألياف البوليستر... «آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب والجرام يخسر 590 جنيهًا منذ بداية الأسبوع