الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الغرفة التجارية بسوهاج تعقد اجتماعها الشهري وتناقش الاستعدادات لإطلاق معارض ” أهلا رمضان “

خالد أبو الوفا: توفير كافة السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 20% في جميع المحافظة أبرزها السكر

عقدت غرفة سوهاج التجارية أمس الأحد اجتماعها الشهري بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة لمناقشة قضايا التجار وخطة العمل خلال الفتره المقبلة.

وقال خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، إن الاجتماع ناقش عدد من القضايا أهمها إنشاء معارض اهلا رمضان علي مستوي المحافظة والتي من المقرر انطلاقها يوم 15 فبراير الجاري ولمدة شهر .

وأضاف أبو الوفا، في بيان صحفي اليوم، أنه سيتم إنشاء 3 معارض رئيسيه بالمحافظة فضلاً عن إنشاء عدد من المعارض بالمراكز بالإضافة إلي الشوارد والسيارات المتنقلة والمنافذ، لافتا إلى أن هناك تعاون مشترك بين الغرفة التجارية ووزارة التموين والتجارة الداخلية في توفير السلع الغذائية بكميات مناسبة تكفي لتغطية احتياج المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار رئيس الغرفة التجارية إلي أن السلاسل والمجمعات الاستهلاكية سوف تشارك في المعارض لدعم المواطنين وتغطية احتياجات المستهلكين في نطاق المحافظة.

وأكد أبو الوفا، علي توفير نحو 90% من السلع الغذائية والتموينية بالمعارض بأسعار مخفضة لافتاً إلى أن نسب التخفيضات تترواح من 10% حتي 20% في بعض السلع، لافتاً إلى طرح كمية كبيرة من السكر والزيت والأرز ومنتجات الألبان وكذلك اللحوم.

وأشار إلى أن الغرفة تعمل على توفير السلع الغذائية الأساسية علي مدار العام وخاصة السلع التي يحدث فيها نقص تقوم الغرفة بسرعه توفيرها بكميات كافية للمحافظة عن طريق غرفة عمليات داخل الغرفة تتولي توفير السلع مثال السكر .

ووجه رسالة طمأنة للمواطنين من عدم التخوف من نقص السلع الغذائية خلال شهر رمضان مؤكداً علي وجود مخزون استراتيجي من جميع السلع الغذائية لمدة تتخطي السته أشهر مطالباً المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات.

وأكد أن الغرفة التجارية تعمل بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير السلع بأقل الأسعار في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة و ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لرفع العبء على المواطن المصري بسيط بالإضافة إلى حزمة القرارات الرئاسية الأخيرة التي كان من شأنها مساندة المواطن.

أخبار ذات صلة

رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل

محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر

«آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع

وزير المالية: تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل الاقتصاد المصري إلى «إيجابية» مع تثبيت التصنيف الائتماني

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع السيسى يوفد عددا من أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة بعيد القيامة المجيد تشكيل الأهلى المتوقع أمام الجونة في الدوري اليوم وزير الرياضة يتفقد مركز تدريب المرتفعات بسانت كاترين لابطال مصر مزايا بطاقة ماستركارد جولد الائتمانية من البنك الأهلي الكويتي – مصر