الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رمضان ديستريكت، فعاليات الموسم الثاني في جميرا أبراج الإمارات

 

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت M2L Concepts، الشركة الرائدة في مجال الترفيه والتسلية والتكنولوجيا، عن استضافة الموسم الثاني من رمضان ديستريكت في تراس بلازا، جميرا أبراج الإمارات في الفترة من 15 مارس إلى 4 أبريل 2024. يمثل هذا الحدث دعوة مفتوحة للزوار للانغماس في مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية يومياً، من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

يعد الموسم الثاني من رمضان ديستريكت، والذي يستمر لمدة 20 يوم، حدثاً مميزاً تم تصميمه للاحتفال بالأهمية الثقافية والروحية لشهر رمضان مع تعزيز مشاركة الجميع للارتقاء بوحدة المجتمع وترابطه. يتمحور موضوع هذا العام حول العادات والتقاليد والجوهر الروحي لشهر رمضان، مما يوفر للحاضرين تجربة غامرة مليئة بالألوان والموسيقى التقليدية وعروض الطهي اللذيذة.

يجمع هذا الموسم بين عناصر من الأنشطة التقليدية والترفيه الحديث، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بألعاب الطاولة الممتعة، واستكشاف الجانب الفني في حياتهم من خلال مجموعة من الفنون والحرف اليدوية، والانغماس في ألعاب الأركيد لذكريات من أيام الطفولة. وبالنسبة للضيوف الصغار، يزخر هذا الموسم بالأنشطة والفعاليات الشيقة، بما في ذلك العروض المسرحية، والرسم على الوجوه، والألعاب التفاعلية، ودروس الطبخ، مما يضمن تجربة لا تنسى لجميع الأعمار.

ولتسليط الضوء على أهمية التجارب الثقافية خلال الشهر الكريم، حرصت  M2L Concepts على تصميم المنطقة بدقة لتعكس الجماليات التقليدية لمنطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك المقاعد التراثية والديكور الذي يتردد صداه مع تاريخ المنطقة. وتأكيداً على جمال الفنون القديمة، ستستضيف المنطقة نخبة من الفنانين المهرة المتخصصين في تصاميم الحناء الرائعة والخط العربي الآسر، مما يوفر للزوار فرصة للتواصل مع هذا الموروث الثقافي الخالد.

سيتمكن الزوار من استكشاف عدد لا يحصى من المأكولات والأطباق الشهية من إبداع أبرز المطاعم المحلية  والتي تعرض أفضل المأكولات الرمضانية التقليدية. ومن المقرر أن تشارك بعض العلامات التجارية الشهيرة مثل  “PappaRoti” و  “Keventers” وزاروب و “Biryani Pot”، من بين آخرين، بمجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة والجذابة لمتعة الزوار وإرضائهم. إلى جانب ذلك، ستعرض نخبة من الماركات العالمية والمحلية، مثل العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة  “L’Occitane”ومجوهرات كاسبيان، بالإضافة إلى “Joyful Candles”، ”Skin Story”، و “Rewind Apparel”، من بين العديد من المتاجر الأخرى، مجموعاتها الحصرية لتقديم تجربة تسوق فريدة تمزج بين الفخامة والحرفية والأناقة.

وبهذه المناسبة، علّق توماس جاتيف، الشريك المؤسس المشارك والشريك الإداري في شركة M2L Concepts، قائلاً: “يُعدّ شهر رمضان المبارك فترة ثقافية ثرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يدور الموسم الثاني من رمضان ديستريكت حول أهمية الترابط والوئام المجتمعي والاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة مع المقرّبين إليك. هدفنا هو صياغة تجارب مميزة تحتفي بتقاليد رمضان مع تعزيز الشعور بالبهجة المشتركة والمجتمع. بناءً على نجاح فعالياتنا السابقة مثل رمضان ديستريكت 1، وأنشطة كأس العالم لكرة القدم، والمنطقة الشتوية، والتي استقطبت أكثر من 40 ألف زائراً، نشعر بحماس بالغ لإعادة هذه الروح الاحتفالية الفريدة إلى تراس بلازا أبراج الإمارات الشهير.”

أخبار ذات صلة

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط 4 محاولات تهريب لكمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا والأدوية المخدرة

أشهر ست مدن في كاليفورنيا تجعل من “الولاية الذهبية” ساحة مثالية للتجارب العائلية المثيرة

مطعم Qartuli يفتتح أبوابه في وسط مدينة دبي مع قائمة مميزة من الأطباق الجورجية الأصيلة

في ثاني أيام مؤتمر المجلس الدولي للمطارات  .. مناقشات لخبراء الطيران الدوليين في القاهرة

وزير الطيران يلتقى بمدير عام المجلس الدولي للمطارات والأمين العام ورئيس مجلس المطارات الإفريقية

سياحة مالطا و”يخوت مالطا” تشاركان من جديد في معرض دبي العالمي للقوارب 2024

اكتشفوا أفضل 8 تجارب فاخرة للأزواج في موريشيوس

أتش بي إيه أروبا للشبكات تعين مديرين جديدين لمبيعات الشركات الصغيرة والمتوسطة وتطوير أعمال الضيافة

آخر الأخبار
وزير التجارة يستقبل نظيره الصيني بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير الاتصالات يلتقى الرئيس التنفيذى لمجموعة فوداكوم Vodacom Group  جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط 4 محاولات تهريب لكمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا والأدوية المخدرة المصرية للاتصالات WE تجري أول مكالمة ناجحة في شمال أفريقيا بتقنية Open RAN "كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في الدورة ال30 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2024 جمال السادات: الاستثمارات الإماراتية في مصر تحقق نجاحات كبيرة بسبب قوة علاقات البلدين شعبًا وحكومة بنك ناصر الاجتماعي يشارك في الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية» MESMEF يدشن نتائج أول دراسة ميدانية لأثر التمويل متناهي الصغر على حياة العملاء جامعة النيل الأهلية تشارك في نسخة الإسكندرية لمعرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي مدبولي يشهد توقيع شهادة التسليم والتسلُم الخاصة بمشروع مركز تجميع وتكامل واختبار الأقمار الصناعية نص كلمة السيسي في احتفالية قادرون باختلاف تراجع مؤشرات البورصة لدى إغلاق تعاملات اليوم هواوي تؤسس نادي "رواد التحول الرقمي الذكي" في شمال أفريقيا سمو العقارية و حسن علام العقارية توقعا مذكرة تفاهم بتنسيق من أدير لتأسيس شركة تطوير عقاري في السعودي... جهينه تستعرض خططها لتوسيع نطاق صادرتها خلال فعاليات معرض "جلفود 2024 طلبات مصر تطلق "مهرجان عروض رمضان" حتى نهاية الشهر الكريم اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد محافظ أسيوط يشهد انطلاق المرحلة الأولى لقوافل "أبواب الخير" لصندوق تحيا مصر خبير اقتصادي يرصد توقعات أسعار الذهب الفترة القادمة والوقت المناسب للشراء أو البيع «آي صاغة»: تذبذب في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3050 جنيهًا