الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أبل تعلن عن تحذير عاجل لمستخدمي آيفون

اعلنت شركة أبل عم تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون بضرورة الابتعاد عن وضع هواتفهم في الأرز كإحدى الحلول الممكنة لتجفيف الهواتف المبتلة.

ويعتبر وضع هواتف آيفون في الأرز أمر شائع يقوم به المستخدمون عندما يواجهون بللًا في هواتفهم، اعتقادًا منهم بأن الأرز يمتص الماء، والتخلص من الماء العالق في هواتفهم.

واكدت شركة أبل ان هذا ليس أفضل مسار لمواجهة البلل، محذرة من خطورة وضع هواتف آيفون في الأرز.

ونوهت أبل إلى “إن القيام بذلك قد يسمح لجزيئات صغيرة من الأرز بإتلاف هواتف آيفون .”

وتحث الشركة أيضًا المستخدمين على عدم تجفيف هواتفهم باستخدام مصدر حرارة خارجي أو هواء مضغوط وعدم إدخال جسم غريب، مثل براعم القطن أو منشفة ورقية ووضعها في الموصل.

وبدلاً من ذلك، توصي شركة أبل بحيل أخرى لتجفيف هاتفك، والتي لن تخاطر بإتلافه أثناء هذه العملية.

أخبار ذات صلة

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس

الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع

وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد

سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في زيادة موارد النقد الأجنبي من العملة الصعبة وتوطين الكثير من الصناعات

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تنفيذ خطة إعادة تشغيل مصانع شركة الحرير الصناعي وألياف البوليستر بكفر الدوار

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية لجهات تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار

وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً موسعاً مع ممثلى منظمة التعاون الإقتصادى والتنمية (OECD)

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 62 مليار جنيه.. غداً الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد بيراميدز يخسر من مازيمبى 3 / 0 ويودع دورى أبطال أفريقيا وسط أخطاء تحكيمية الشايب برودكشن تطرح أحدث أغانيها "هنعيده تاني" لـ أمنية بكر عبر يوتيوب متحدث الوزراء : مشروع رأس الحكمة سيقضي على السوق الموازي للدولار حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزير الرياضة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة بورسعيد انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي بجامعة النيل المصري للتأمين : يستعرض الاتجاهات الحديثة لصناعة التأمين لعام 2024 وزيرة التخطيط تشارك في إطلاق تقرير منظمة OECD الاقتصادي لمصر بمقر المنظمة بباريس رئيس شعبة المستوردين: تركيا اكبر بلد للصادرات المصرية جمعية رجال الاعمال المصريين تطالب بتحقيق اعلي استفادة اقتصادية واجتماعية من مشروع رأس الحكمة وتصحيح ... بدء فعاليات  اجتماعات ومؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات بالقاهرة و رئيس القابضة يتابع لجان العمل شركة الخليج للاستثمار العقاري Gulf Development تكشف عن خطتها الاستثمارية خالد أبو الوفا:طفرة في حجم التبادل التجاري العربي التركي الفترة المقبلة السكة الحديد تبدأ تشغيل خدمة جديدة على خط القاهرة ـ منوف تفتح مكتب محاماة في قهوة بلدى.. تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الصحة: فحص 6 ملايين و153 ألف طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع وزير التعليم العالي يضع حجر الأساس لمشروع أرض الجامعات المصرية بالوادي الجديد إطلاق أول ماجستير إدارة أعمال عبر الانترنت باللغة العربية من قبل جامعة أمريكية