الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عيادة “إيفولوشن” للتجميل تُطلق أحدث التقنيات في دبي

أطلقت عيادة “إيفولوشن” للتجميل خطوة مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث قدمت تقنيات متطورة وأسست معايير جديدة في مجال التجميل والعافية. تأسست العيادة بواسطة تمارا بيغايفا، الخبيرة في مجال التجميل لأكثر من ثماني سنوات، وتسعى إلى تحقيق ثورة في مفهوم الجمال من خلال التزامها الراسخ بالتميز والابتكار.

بدأت رحلة عيادة “إيفولوشن” للتجميل في روسيا، مع التزامها الراسخ بتطوير طب الجمال وتوفير معدات حديثة على مستوى البلاد، بالإضافة إلى تقديم تدريب شامل للأطباء في جميع أنحاء البلاد. وتقوم بتعزيز مكانتها كرائدة في مجال التجميل من خلال شراكتها مع سلسلة عيادات جين 87 المرموقة في روسيا.

 

في حدث الإطلاق الأخير، تم الكشف عن أحدث الأجهزة التكنولوجية، بما في ذلك جهاز تنقية البشرة “هيليو4″، والميزوثيرابي غير الحقني “ديرمادروب”، وجهاز إزالة الشعر “سوبرانو بلاتينيوم تيتانيوم” ثلاثي الوظائف في واحد، وجهاز نحت الجسم “ار اس ال”، وجهاز “إندوسفير”، وجهاز “تيسلا فورمر”، وجهاز “اياشي دوم”، وجهاز التدليك الجزئي الديناميكي (LDM)، بالإضافة إلى بروتوكولات الليزر المخصصة حصرياً.

 

فخورون بتجربتهم الطويلة التي تزيد عن 10 سنوات في مجال طِبّ الأمْراضِ الجِلْدِيّة، يحمل أطباء عيادتنا شهادات دكتوراه مُعترف بها دولياً، وهم خبراء في جميع جوانب طِبّ الأمْراضِ الجِلْدِيّة وجراحة التجميل النسائية. معتمدين من مؤسسات مرموقة في روسيا وفرنسا، ويشغلون مناصب مدربين دوليين لأبرز العلامات التجميلية العالمية.

 

باستخدام هذه التقنيات المتطورة، تصبح عيادة “إيفولوشن” للتجميل مؤسسة فريدة في مجالها، إذ تقوم بتجديد معايير الجمال في دبي.

 

بحضور مؤثرين معروفين وقادة رأي بارزين، أضفنا لمسة من الأناقة والمصداقية إلى الحدث، مما أكد التزام العيادة بالتميز والابتكار في مجال التجميل والعافية.

 

خلال حفل الإطلاق، شهد الحضور إبداعات التكنولوجيا المتقدمة في العيادة واستمتعوا بالهدايا المجانية. كانت هذه فرصة للمشاركين المحظوظين لتجربة علاجات عيادة “إيفولوشن” للتجميل المتطورة من الدرجة الأولى، مما أثار إقبالاً كبيراً في المدينة.

 

فريق خبراء العيادة، الذين يتمتعون بمعرفة واسعة في طب الجمال، تفاعل مع الحضور وقدموا توجيهات حول الحلول المخصصة للجمال والعافية.

 

تُسلط عيادة “إيفولوشن” الضوء على العلاجات المُصممة خصيصاً لكل عميل، مما يضمن نهجًا شخصيًا وفعّالًا يلبي الاحتياجات المتنوعة للجمال.

 

في عيادة “إيفولوشن” للتجميل، نولي اهتماماً براحة العملاء بجانب الابتكار التقني. حفل الإطلاق يمثل بداية رحلة مكرسة لمساعدة الأفراد في تحقيق أهدافهم الجمالية المرغوبة، بدعم من خبراء متخصصين.

 

إطلاق تقنيات عيادة “إيفولوشن” للتجميل الحديثة يمثل بداية عصر جديد في صناعة الجمال والعافية في دبي. يُظهر التزام العيادة بالتميز واستخدام التكنولوجيا المتطورة، والنهج الشخصي في مجال الجمال الذي تم تقديمه في حفل الإطلاق، لمحة مستقبلية عن جمال الغد.

أخبار ذات صلة

منطقة الخليج ستشكّل المحطّة الأولى للبطولة العالمية في رياضة البيكل بول  

إنترسك السعودية يعلن عن الجهات الرسمية الراعية لأضخم دورة حتى الآن بتاريخ المعرض

“آيريس ميديا” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

غرفة أبوظبي تدّشن “مجلس شباب أبوظبي للأعمال”

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج