الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عيادة “إيفولوشن” للتجميل تُطلق أحدث التقنيات في دبي

أطلقت عيادة “إيفولوشن” للتجميل خطوة مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث قدمت تقنيات متطورة وأسست معايير جديدة في مجال التجميل والعافية. تأسست العيادة بواسطة تمارا بيغايفا، الخبيرة في مجال التجميل لأكثر من ثماني سنوات، وتسعى إلى تحقيق ثورة في مفهوم الجمال من خلال التزامها الراسخ بالتميز والابتكار.

بدأت رحلة عيادة “إيفولوشن” للتجميل في روسيا، مع التزامها الراسخ بتطوير طب الجمال وتوفير معدات حديثة على مستوى البلاد، بالإضافة إلى تقديم تدريب شامل للأطباء في جميع أنحاء البلاد. وتقوم بتعزيز مكانتها كرائدة في مجال التجميل من خلال شراكتها مع سلسلة عيادات جين 87 المرموقة في روسيا.

 

في حدث الإطلاق الأخير، تم الكشف عن أحدث الأجهزة التكنولوجية، بما في ذلك جهاز تنقية البشرة “هيليو4″، والميزوثيرابي غير الحقني “ديرمادروب”، وجهاز إزالة الشعر “سوبرانو بلاتينيوم تيتانيوم” ثلاثي الوظائف في واحد، وجهاز نحت الجسم “ار اس ال”، وجهاز “إندوسفير”، وجهاز “تيسلا فورمر”، وجهاز “اياشي دوم”، وجهاز التدليك الجزئي الديناميكي (LDM)، بالإضافة إلى بروتوكولات الليزر المخصصة حصرياً.

 

فخورون بتجربتهم الطويلة التي تزيد عن 10 سنوات في مجال طِبّ الأمْراضِ الجِلْدِيّة، يحمل أطباء عيادتنا شهادات دكتوراه مُعترف بها دولياً، وهم خبراء في جميع جوانب طِبّ الأمْراضِ الجِلْدِيّة وجراحة التجميل النسائية. معتمدين من مؤسسات مرموقة في روسيا وفرنسا، ويشغلون مناصب مدربين دوليين لأبرز العلامات التجميلية العالمية.

 

باستخدام هذه التقنيات المتطورة، تصبح عيادة “إيفولوشن” للتجميل مؤسسة فريدة في مجالها، إذ تقوم بتجديد معايير الجمال في دبي.

 

بحضور مؤثرين معروفين وقادة رأي بارزين، أضفنا لمسة من الأناقة والمصداقية إلى الحدث، مما أكد التزام العيادة بالتميز والابتكار في مجال التجميل والعافية.

 

خلال حفل الإطلاق، شهد الحضور إبداعات التكنولوجيا المتقدمة في العيادة واستمتعوا بالهدايا المجانية. كانت هذه فرصة للمشاركين المحظوظين لتجربة علاجات عيادة “إيفولوشن” للتجميل المتطورة من الدرجة الأولى، مما أثار إقبالاً كبيراً في المدينة.

 

فريق خبراء العيادة، الذين يتمتعون بمعرفة واسعة في طب الجمال، تفاعل مع الحضور وقدموا توجيهات حول الحلول المخصصة للجمال والعافية.

 

تُسلط عيادة “إيفولوشن” الضوء على العلاجات المُصممة خصيصاً لكل عميل، مما يضمن نهجًا شخصيًا وفعّالًا يلبي الاحتياجات المتنوعة للجمال.

 

في عيادة “إيفولوشن” للتجميل، نولي اهتماماً براحة العملاء بجانب الابتكار التقني. حفل الإطلاق يمثل بداية رحلة مكرسة لمساعدة الأفراد في تحقيق أهدافهم الجمالية المرغوبة، بدعم من خبراء متخصصين.

 

إطلاق تقنيات عيادة “إيفولوشن” للتجميل الحديثة يمثل بداية عصر جديد في صناعة الجمال والعافية في دبي. يُظهر التزام العيادة بالتميز واستخدام التكنولوجيا المتطورة، والنهج الشخصي في مجال الجمال الذي تم تقديمه في حفل الإطلاق، لمحة مستقبلية عن جمال الغد.

أخبار ذات صلة

منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة يوقع اتفاقية شراكة مع مواصلات (كروه)

السوق السعودية تصدرت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في رأس المال الجريء

“التحلية” تحصل على تسع شهادات قياسية من “غينيس” تعزز ريادتها كأكبر منتج للمياه في العالم

رئيس «مالية عجمان» يكرّم 25 خريجاً من موظفي الدائرة 

إقبال كبير من المستثمرين ورجال الأعمال على جناح “حرة الحمرية” في “جلفود 2024”

محرم وشركاه (M&P تعين السفير شريف البديوي مستشارا أول للمجموعة لشئون الخليج العربي وتركيا وباكستان

ارتفاع سعر برميل النفط الكويتي ليبلغ 82.53 دولار

“مجلس الأعمال الإماراتي – الفرنسي” يعقد اجتماعه الثاني في باريس

آخر الأخبار
تعرف على أعراض الإصابة بفيروس الكبد الوبائي a إي اف چي هيرميس تفوز بجائزة أفضل دار بحوث لعام 2023 مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة الدكتور جون سعد: رفع حد الإعفاء الضريبى لتعاملات الأشخاص المرتبطين الي 15 مليون جنيه دل تكنولوجيز تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة رئيس الوزراء يلتقي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي والوفد المرافق له وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 كونكريت للتطوير العقاري تضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في مشروعاتها بالتجمع الخامس 2024 وزير الخارجية يفتتح مشاركته في اجتماعات مجموعة العشرين بلقاء وزير خارجية البرازيل 1456 مواطنًا يستفيد من خدمات قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية بإمبابة شاشات مطار القاهرة تتزين بشعار مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات (القاهرة 2024) المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ”بلدك معاك ” هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» هواوي توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول Emirates NBD – Egypt Signs EGP 400 Million Financing Agreement with Abu Dhabi Islamic Finance (ADIFi... بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ""A... رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي كبار مسئولي المفوضية الأوروبية وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط «مجد القاسم» يحصل على الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية ماليزيا تطلق منتجات غذائية عالمية خلال "جلفود 2024"