الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض حصري من العربية للسيارات على إنفينيتي “QX55”

 

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات “إنفينيتي” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري على سيارة إنفينيتي “QX55” لفترة محدودة فقط. ويهدف العرض إلى تعزيز تجربة القيادة لعملاء العربية للسيارات ومنحهم فرصة الحصول على هذه السيارة المميزة بأقساط شهرية تبدأ من 3,150 درهم، ويشمل العرض ضمان وخدمات صيانة مجانية لمدة 5 سنوات وتأمين شامل لمدة سنة كاملة. 

وتجمع إنفينيتي “QX55” بين الكفاءة والقوة والسلاسة على الطريق، ويتميّز تصميمها الخارجي بشبكة أمامية مزدوجة مستوحاة من الجسور اليابانية الشهيرة، وتنقل واجهة السيارة الأمامية، التي تشمل فاصلاً أمامياً جريئاً، إحساساً بالقوة والانسيابية. أمّا بالنسبة لتصميمها الداخلي، تتميّز مقصورة “QX55” بتفاصيل داخلية تحاكي الحواس، وتشمل مقاعد من جلد شبه الأنيلين وألواح جلدية ناعمة الملمس مصنوعة بكل حرفية وإتقان، ما يضمن راحة استثنائية لجميع الركاب.

كما تتميز “QX55” بأدائها المميز، حيث تشمل خصائصها المبتكرة محركVC-TURBO  بسعة 2.0 ليتر ونظام دفع ذكي بجميع العجلات، ما يضمن راحة السائق على جميع الطرقات. وتمكّن تقنيات السيارة الحديثة السائق من الاستمتاع بأنغامه المفضلة والبقاء على تواصل دائماً والوصول إلى وجهته بكل سهولة باستخدام الخرائط المرئية والأوامر الصوتية.  

وبرزت إنفينيتي “QX55” منذ إطلاقها في عام 2020 كواحدة من أكثر السيارات شعبيةً، ويُعرف الطراز الجديد منها بميزاته المحسنة، وتصنّف السيارة كإحدى أفضل سيارات الدفع الرباعي الرياضية.

وانطلاقاً من التزامها بتقديم خدمات استثنائية لعملائها في المنطقة، تقدم العربية للسيارات من خلال مراكزها الحديثة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك خدمة استلام وتوصيل السيارات بعد الصيانة. 

لمعرفة المزيد عن إنفينيتي “QX55” والاستفادة من هذا العرض الحصري، تفضّل بزيارة مراكز  “إنفينيتي” التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. 

أخبار ذات صلة

احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر

نيويورك تفرض غرامات كبيرة على السيارات الرياضية عالية الضجيج في شوارعها

إطلاق نسخة محدودة الإنتاج باسم INEOS GRENADIER 1924 للاحتفال بمئوية BELSTAFF

عودة برنامج Wheeler Dealers بموسم مميز على قناة ديسكفري في 17 مايو

انتظام حركة الخطين الأول والثاني بمترو الأنفاق

أرخص سيارة شيري في السوق المصرية

شركة BYD تطلق سيارة “القرش” الجديدة

السائق شوارتزمان يتفوق في اختبار برلين للمبتدئين

آخر الأخبار
السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال