الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موسم الرياض يستعد لإطلاق أول تجربة WWE في العالم

يستعد موسم الرياض لإطلاق تجربة WWE الأولى في العالم في 16 فبراير بمنطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض.

 

تتيح هذه التجربة لعشاق WWE الدخول في عالم من الإثارة والتشويق تحت أضواء حلبة النزال، وتضم منطقة WWE عدة تجارب تأخذ زوارها في رحلات تحاكي واقع العروض التي يفضلونها، حيث يمكن للزوار مشاهدة لقطات تاريخية لمواجهات أبطال اللعبة الأشهر عبر التاريخ، وسماع المؤثرات الصوتية التي تحكي قصص WWE ونجومها والتفاعل مع شاشات العرض المطورة.

 

وتعد منطقة WWE Super Dome الساحة التي توقد الحماس لمحبي عروض WWE، تتمحور هذه التجربة حول الشعور بإثارة التواجد في الحلبة، حيث يُمنح المشجعون في منطقة Backstage الفرصة لتشكيل شخصياتهم الخاصة وتصميم دخول الحلبة واختيار المؤثرات الصوتية ليصبحوا نجوم عروض WWE.

تضم منطقة معرض The Crown Jewel، والذي يستعرض أشهر ألقاب البطولات في تاريخ WWE، حيث يتجول الزوار إلى جانب أحداث تمتد لأكثر من 40 عامًا من WrestleMania متيحةً لهم فرصة مشاهدة قطع أصلية تُعرض لأول مرة.

ولإضفاء المزيد من التشويق، تستقبل تجربة Undertaker’s Graveyard Escape الزوار في مغامرة لمحاولة النجاة من عقوبة “أندرتيكر” عبر حل ألغاز وأحاجٍ قبل أن يلاقوا حتفهم على يد المصارع الشهير.

ويمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق بطابع WWE، حيث يضم المتجر منتجات حصرية لا يمكن شراؤها إلا في هذه المنطقة، إلى جانب زوايا التقاط الصور لذكريات لا تنسى.

أخبار ذات صلة

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح

رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف

وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين

المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك

نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة

بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة

الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر

فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية

آخر الأخبار
رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي    تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم «هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة هل يجوز التبرع للمشروعات الوطنية؟.. المفتي يجيب فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية