الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعاون Fils مع Telr لتعزيز الاستدامة في التمويل والمدفوعات

حققت Fils، وهي شركة رائدة في مجال البنية التحتية الرقمية التي تركز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة، إنجازًا آخر في مهمتها لمساعدة المزيد من الشركات على قياس وتخفيف تأثيرها البيئي من خلال شراكة استراتيجية مع Telr، بوابة الدفع عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.

 

تتعاون Fils مع Telr لدمج بنيتها التحتية المستدامة الشاملة لجعل التمويل والمدفوعات أكثر استدامة وشفافية. ومن خلال دمج تقنية Fils، ستمكن Telr التجار من تتبع انبعاثاتهم والوصول إلى أسواق الكربون الطوعية للتخفيف من ضرر الانبعاثات على البيئة. سيكونون أيضًا قادرين على إظهار تأثيرهم الإيجابي على البيئة من خلال وظائف إعداد التقارير القوية، وتقليل الغسل الأخضر، وتشجيع الشركات على الاستثمار في المبادرات المستدامة من خلال سوق Fils.

 

وتضاف الإمكانية الجديدة إلى مجموعة خدمات Telr الحالية، والتي تهدف إلى الارتقاء بأعمال التجارة الإلكترونية بسلاسة وكفاءة من خلال فلسفة التسوق الشامل. ويشمل ذلك مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والتجارية، بدءًا من التجارة الاجتماعية ورموز الاستجابة السريعة إلى الفواتير الرقمية، وTelr اشتر الآن وادفع لاحقًا (BNPL)، وTelr Finance – وهو برنامج مخصص لتمويل التجار.

 

قال نمير خان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Fils:”إن الشراكة المثيرة اليوم مع Telr سيكون لها تأثير حقيقي في معالجة قضايا تغير المناخ، وتوفير الوصول إلى أسواق الكربون من خلال بنيتنا التحتية القوية والشفافة. إن نهجنا الذي يضع التكنولوجيا أولاً في العمل المستدام يمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمنظمات الأخرى من دمج الاستدامة بسلاسة في جميع عملياتها العالمية.”

 

Telr، مزود حلول بوابة الدفع الحائز على جوائز والذي يقع مقره في الإمارات العربية المتحدة، يسهل المعاملات بأكثر من 30 عملة ويدعم أكثر من 120 لغة. تعمل Telr، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال تجميع المدفوعات، على تمكين الشركات من الاتصال بجميع أنظمة الدفع وإدارة الخدمات المالية والتجارية كمتجر شامل لحلول التجارة الإلكترونية. سيمكن تعاون Telr مع Fils المؤسسات من تتبع الانبعاثات والتخفيف منها بسلاسة، مما يزيد من استدامة عمليات الدفع في جميع أنحاء العالم.

 

وقال خليل العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Telr:”وتؤكد هذه الشراكة التزامنا الثابت بقيادة التمويل المستدام. من خلال الاستفادة من خبرة Telr والشراكة مع كيانات استثنائية مثل Fils، نهدف إلى إعادة تشكيل المعاملات. ويعزز هذا الجهد اقتصاد أكثر استدامة، وتمكين التجار لدينا من الوصول إلى حاسبات الانبعاثات لمراقبة بصمتهم الكربونية وأدوات خفض الانبعاثات. وتتوافق هذه المبادرات مع استراتيجية “الصافي الصفري بحلول عام 2050″ وتتزامن مع مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28)، مما يسلط الضوء على التزامنا بمستقبل أكثر إشراقًا واستدامة.”

 

يعتمد تحالف Fils مع Telr على عام مثير للإعجاب من الشراكات رفيعة المستوى لشركة التكنولوجيا المالية، مع عملاء مثل e&Enterprise، وMagnati، وبنك المشرق، وFlowcarbon، وAFS.

 

يقع مقر شركة Fils في دبي ولندن، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تطبق نهج التكنولوجيا أولاً في العمل المستدام. أنشأت شركة Fils نظامًا بيئيًا رقميًا يغير قواعد اللعبة ويربط البنية التحتية للدفع والمنظمات وصانعي التأثير لزيادة قابلية التوسع في ممارسات الاستدامة الخاصة بهم.

أخبار ذات صلة

شراكة استراتيجية بين تطبيق “يلا لودو” ومتجر HUAWEI AppGallery

مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G 

تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية

صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي

“لوموفاي” تحصد جائزة “الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط”

دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron

إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها

كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء

آخر الأخبار
أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه