الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دايس للملابس الجاهزة تحصل على قروض متوسطة الأجل من بنكين

 

قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إن الشركة حصلت على قروض متوسطة الأجل من بنكي قطر الوطني الأهلي والتجاري الدولي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن بنك قطر الوطني الأهلي وافق على قرض متوسط الأجل بقيمة 5 مليون دولار لمدة 6 سنوات شاملة فترة السماح والسحب.

 

كما قرر البنك التجاري الدولي منح قرض متوسط الأجل للشركة بقيمة 100 مليون جنيه لمدة 3 سنوات شاملة فترة السماح والسحب.

 

وأضافت أنه سيتم استخدام القروض الممنوحة لتمويل التوسعات الرأسمالية للشركة والمتمثلة في الآلات والماكينات لزيادة الطاقة الانتاجية للشركة وزيادة مبيعات الشركة للتصدير والسوق المحلي.

 

 

يشار إلى أن دايس للملابس الجاهزة سجلت صافي ربح بلغ 278.49 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 38.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 2.27 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.46 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وسجلت دايس للملابس صافي ربح مستقل بلغ 264.06 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 35.03 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.37 مليار جنيه، مقابل 848.26 مليون جنيه في الفترة المقابلة من 2022.

أخبار ذات صلة

وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين

شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر

«آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024

المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو

المفوضية الأوروبية: ضخ 1.8 مليار يورو للقطاعات الاستراتيجية فى مصر

مجموعة موانئ أبوظبي” تبرم مذكرة تفاهم استراتيجية مع “مركز التجارة الدولية”

بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك

الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك

آخر الأخبار
بمناسبة 30يونيو .. حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية ضخمة الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في خامس أيام امتحانات الثانوية مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ17 الأهلي يتدرب مرة واحدة بعد ثنائية فاركو استعداداً للطلائع خالد الدجوي: ثورة 30 يونيو أعادت دفة الوطن إلى الطريق الصحيح beIN Sports تطلق باقة الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أوروبا 2024™ شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر وزيرة الهجرة تبحث مع وفد الوزارة الفيدرالية إطلاق مرحلة جديدة من التعاون وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمادتي الفيزياء والتاريخ مصدر حكومي مطلع : الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين..ومراسم حلف اليمين خلال أيام خبراء: المؤسسات البحرينية ليست بمنأى عن الهجمات السيبرانية انطلاق مهرجان "المانجو 2024" في "إكسبو خورفكان" بمشاركة أكثر من 30 مزارعًا التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا في الدوري افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024 الفريق أسامة ربيع:"نسعى لتوطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية" حصاد السنة الروتارية لمعهد القادة الروتاري 2023-2024 الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر