الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفضل المناطق التي يمكنكم زيارتها خلال بضع ساعات أثناء زيارتكم لجنيف

هل تبحثون عن طرق ممتعة لقضاء بضع ساعات فراغ خلال يومكم في جنيف وملئها بنشاط خفيف ومثير في نفس الوقت؟ لدى جنيف الكثير لتقدمه لكم لتعيشوا لحظات ممتعة!

لهواة التنزه الهادئ، تقدم لكم جنيف لحظات منعشة وسط المناظر الطبيعية الجميلة أثناء المشي لمدة ساعتين على ضفاف البحيرة. بدءًا من باليكسبو، استقلوا الحافلة إلى المحطة، واجتازوا شارع مونت بلانك للاستمتاع بالمناظر الخلابة على طول حافة المياه، بما في ذلك نافورة المياه الشهيرة وجبال مونت بلانك. قوموا بتمديد رحلتكم للتنزه في حديقة بيرل دو لاك، المزينة بالأزهار المتفتحة على مدار العام. لتعزيز التجربة، باستطاعتكم التنقل على متن قارب La Mouette، وهو قارب نقل جنيف الشهير، والذي يغادر من بيرل دو لاك باتجاه بورت نوير. استخدموا تذكرة الحافلة أو بطاقة النقل في جنيف للحصول على منظور فريد بينما يتنقل القارب في البحيرة، مقدما مناظر خلابة لبحيرة جنيف وكاتدرائية المركز التاريخي. عند الوصول إلى الشاطئ المقابل، تجولوا عبر الحديقة الإنجليزية، وتوقفوا عند ساعة الزهور الشهيرة، وإذا سمح الوقت، يمكنكم السير إلى المدينة القديمة لتناول الشوكولاتة الساخنة فيPlace Bourg-de-Four .

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالطعام، ينتظرهم اقتراحان مختلفان لوجبة غداء شهية. يوفر Les Bains des Pâquis  أجواءً باردة مع إطلالات على البحيرة، ويقدم أحد أفضل أنواع الفوندو في جنيف. وبدلاً من ذلك، يوفر Les Armures أجواءً تاريخية في مدينة العصور الوسطى، حيث يمكنهم الاستمتاع بالفوندو الممتاز وسط أجواء مليئة بالحنين.

للراغبين في استكشاف المدينة، تمثل بضع ساعات فترة كافية للتجول عبر بعض المعالم البارزة في جنيف. باستطاعة المسافرين اختيار جولة كلاسيكية أو ذات طابع خاص على دراجة أجرة، مما يوفر تجربة غامرة لنافورة المياه وساعة الزهور وجدار الإصلاح وقصر الأمم. هناك خيار آخر وهو الاستكشاف سيرًا على الأقدام بدءًا من ضفاف البحيرة، ثم المغامرة في المدينة القديمة وسط أجواء خلابة، ثم زيارة كاتدرائية القديس بطرس، التي توفر مناظر مذهلة بعد صعود 157 درجة. باستطاعة الزوار التجول في الشوارع والاستراحة في Place Bourg-de-Four أو مقهى رينفيرسي.

لدى عشاق الثقافة عدد لا يحصى من الخيارات في جنيف. يقدم المتحف الإثنوغرافي معرضًا دائمًا مجانيًا ينقل الزوار عبر القارات والعصور. يمكن للعائلات المشاركة في لعبة المتحف التفاعلية، كما يمكن للمهتمين بالتعرف على دور جنيف الدولي الاستفادة من ساعات فراغهم لزيارة المتحف الدولي الفريد للصليب الأحمر والهلال الأحمر، والتعمق في 150 عامًا من تاريخه. لا ينبغي لعشاق الساعات تفويت الجولة المصحوبة بمرشدين في متحف Patek Philippe، الذي يعرض فن صناعة الساعات الخالد. تضمن جنيف تجربة مُرضية، حتى ضمن إطار زمني محدود، وتدعو الزوار لتذوق عروضها المتنوعة.

أخبار ذات صلة

“روتانا” و”سيغنتشر كومبلكس” تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان

فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024

مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى

روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026

ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

آخر الأخبار
هايد بارك العقارية للتطوير تطرح Lagoon Town”" على لاجون بمشروع " Seashore" رأس الحكمة Libya's Leading Teleco Provider, Madar Al-Jadeed, Selects WideBot to Enhance Customer Experience wit... 26 دولة يسلّطون الضوء على أحدث الابتكارات والحلول التقنية في عالم اتصالات المهام الحرجة شركة المحمول بليبيا "المدار الجديد" تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي أكثر من 2400 مشارك في سباق "وينغز فور لايف" العالمي بمدينة إكسبو دبي منى العمدة تستضيف كبار المطورين في الموسم الجديد من برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» بنك مصر شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في بالمزاد دوت كوم "روتانا" و"سيغنتشر كومبلكس" تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية "منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم