الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فريق ياس هيت ريسينج يضع عينه على لقب بطولة فورمولا 4 الإمارات مع الاستعداد للجولة الأخيرة

  • المتألق كيانو الأزهري، سائق فريق ياس هيت، يصل إلى الجولة الأخيرة على رأس ترتيب البطولة مع فرصة للفوز بأول لقب في بطولة فورمولا 4 الإمارات للفريق والسائق
  • يستعد النجم الصاعد زاك سكولار لعطلة أسبوع أخيرة من الموسم الأول بعد أداء رائع في أبوظبي

مع وصول بطولة فورمولا 4 الإمارات إلى الجولة الحاسمة في دبي، يتطلع فريق ياس هيت ريسينج والسائق كيانو الأزهري إلى ختام تاريخي لهذا للموسم حيث يسعى الأزهري للفوز بأول لقب ضمن بطولة فورمولا 4 الإمارات في تاريخ الفريق.

حقق الفريق الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له أداءً متميزاً في موسمه الثاني ضمن البطولة، حيث قاد الثنائي المتألق الأزهري والنجم الصاعد زاك سكولار الفريق إلى المركز الثالث في ترتيب الفرق قبل الجولة الخامسة والأخيرة من الموسم في دبي.

وبعد أدائه الرائع في الجولة التحضيرية للموسم والتي رافقت سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2023 خلال شهر نوفمبر الفائت، أثبت الأزهري أهميته ضمن الفريق، حيث تمكن من صعود منصة التتويج سبع مرات مع تحقيق الفوز في سباقين قبل الوصول إلى المرحلة الحاسمة من البطولة خلال عطلة الأسبوع.

ومع تقدمه بفارق 13 نقطة على فريدي سلاتر، سائق فريق مومباي فالكونز ريسينج في المركز الثاني، فإن سباق عطلة الأسبوع يقدم فرصة فريدة للأزهري للفوز بأول لقب له في بطولة فورمولا 4 الإمارات، بالإضافة إلى أول لقب في مسيرة الفريق.

بدوره يتجه سفير ياس هيت ريسينج، راشد الظاهري، إلى دبي بعد عطلة أسبوع رائعة، حيث صعد النجم الإماراتي منصة التتويج مرتين بحصوله على المركزين الثاني والأول. وبفضل الموسم المتميز، فقد أصبح ضمن أفضل 5 سائقين في بطولة السائقين قبل الجولة النهائية في نهاية الأسبوع.

ويدخل النجم الصاعد زاك سكولار الجولة الأخيرة من البطولة مع فرصة لتأمين مكان ضمن أفضل 15 مركز في بطولة السائقين في موسمه الأول، مع المركز الخامس في قسم السائقين المبتدئين، حيث يسعى السائق الشاب البالغ من العمر 16 عامًا أن يواصل مستواه الواعد في الجولة النهائية.

أخبار ذات صلة

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز

تكنولوجيا القيادة الذاتية والمركبات الكهربائية تعيدان تشكيل قطاع النقل في السعودية

أوتوميكانيكا الرياض يسلط الضوء على التحول الاقتصادي من خلال الابتكار في قطاع السيارات

آخر الأخبار
مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024 "حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر تظهر ESG Fintech، Fils، في تقرير بي دبليو سي الشرق الأوسط حول ترميز رصيد الكربون والاستدامة منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا  السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي