الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد الرفاعي يخطو نحو العالمية بإصداره أول كليب عربي بتقنية الذكاء الاصطناعي

[editpost_code]

أزاح الفنان و الملحن المغربي محمد الرفاعي الستار عن أحدث إنتاجاته الغنائية بعنوان “ماشي حب ” ،  ليقدم لجمهوره من خلال هذا الإصدار الفني عملا غنائيا بمواصفات عالمية ،  استخدم فيه  تقنية الذكاء الاصطناعي ،في خطوة هي الأولى في مساره الفني، بإصداره أول فيديو كليب  بالمغرب و الوطن العربي  يعتمد هذه التقنية  .

و عن فريق العمل فقد تكلف محمد الرفاعي بتلحين “ماشي حب” ، ليتولى مهمة كتابة  الكلمات الWind ، والتوزيع لأمين الهواري ، أما على مستوى الإنتاج فتعامل الفنان محمد الرفاعي  مع   شركة “Universal Music”  و الشركة الأسترالية  “SS Heliodor” .

و يظهر محمد الرفاعي في كليب الأغنية بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث سيتطرق إلى تغير الحياة البشرية و أسلوب العيش مستقبلا بعد مئات السنين، مسافرا بجمهوره عبر الزمن .

و الجذير بالذكر يتقاسم الفنان محمد الرفاعي، مع عدد من النجوم المغاربة والعرب نجاح أعمالهم الغنائية التي تكلف بتلحينها، و التي بصمت مسارا فنيا جليا لأصحابها، على رأسهم أغنية سعد المجرد بعنوان “أنت باغيا واحد”، وأغنية جميلة البدوي “بلاش بلاش”، دون أن ننسى الأغاني التي قام بآدائها و حققت الملايين من المشاهدات باليوتيوب كالديو ” كيفاش نخليك” رفقة المغنية هند السداسي، و “كالعادة” الذي قدمه بالتعاون مع الفنان مروان أصيل.

https://youtu.be/hB2j9r5u7OQ?si=k0HL7u8V_Z681x9n

أخبار ذات صلة

تنظيم حفل لـ كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي وطرح التذاكر غدا

حفلان وورشة موسيقية للفرقة الإسبانية “فانيكا” بالتعاون مع معهد ثربانتس

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في دبي

محمود حميدة يعلق على أزمة فيلم الملحد

ليلي علوي تعبر عن حزنها الشديد لتدهور الأوضاع في لبنان

وائل الفشني يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي

رئيس وزراء العراق يأمر بتوفير كافة الدعم لمسلسل القاهر للكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف

إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2

آخر الأخبار
كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم "متحف المستقبل" كأكبر مرية من الذهب في العالم   وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية وزيرة التنمية : عودة العمل بأحكام قانون البناء ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية البنك المركزي التركي يتوقع انخفاض التضخم مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4% بنك UBS: انخفاض إنتاج الصلب العالمي بنسبة 7% سنويًا الإسكان تطرح شقق سكنية بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري الأحد وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل الب... وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار ... وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر