الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سندس موسى تجسد شخصية عايدة رياض في مرحلة الشباب بمسلسل “بيت الرفاعي”

[editpost_code]

تستعد الفنانة الشابة سندس موسى، للمشاركة في مسلسل “بيت الرفاعي”، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، وميرنا نور الدين، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وعدد كبير من النجوم.

حيث تجسد سندس خلال الأحداث شخصية النجمة عايدة رياض في مرحلة الشباب، حيث تحمل الشخصية العديد من المفاجآت التي سيكون لها تأثير على الأحداث.

وكانت سندس قد شاركت في عدد من الأعمال التي حققت نجاحًا، وكان أبرزها مسلسل: “طير بينا يا قلبي”، ومسرحية “في حتة تانية” وغيرها.

أما مسلسل ” بيت الرفاعي” فهو من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي”.

أخبار ذات صلة

دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير

تنظيم حفل لـ كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي وطرح التذاكر غدا

حفلان وورشة موسيقية للفرقة الإسبانية “فانيكا” بالتعاون مع معهد ثربانتس

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في دبي

محمود حميدة يعلق على أزمة فيلم الملحد

ليلي علوي تعبر عن حزنها الشديد لتدهور الأوضاع في لبنان

وائل الفشني يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي

رئيس وزراء العراق يأمر بتوفير كافة الدعم لمسلسل القاهر للكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة «جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East» 4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم "متحف المستقبل" كأكبر مرية من الذهب في العالم